بورصة وشركات

إن اي كابيتال تجتمع بـ”هيرمس” لبحث طرح “الشرقية للدخان”

مصادر: السعر السوقي سيكون المرجعية اﻷساسية للتسعيرأسماء السيدعملت "المال" من مصادر مطلعة أن شركة إن آي كابيتال بنك الاستثمار الحكومي المشرف على برنامج الطروحات الحكومية ستعقد قريبًا اجتماعًا مع المجموعة المالية "هيرمس" وشركة "الشرقية للدخان" للوقوف على تفاصيل طرح اﻷخيرة وتحديد آلية تسعير الطرح.

شارك الخبر مع أصدقائك

مصادر: السعر السوقي سيكون المرجعية اﻷساسية للتسعير

أسماء السيد

عملت “المال” من مصادر مطلعة أن شركة إن آي كابيتال بنك الاستثمار الحكومي المشرف على برنامج الطروحات الحكومية ستعقد قريبًا اجتماعًا مع المجموعة المالية “هيرمس” وشركة “الشرقية للدخان” للوقوف على تفاصيل طرح اﻷخيرة وتحديد آلية تسعير الطرح.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”المال”، أنهُ لم يتم حتى الفترة الراهنة تحديد سعر الطرح، على أن يكون السعر السوقي المرجعية الأساسية للتسعير ولم يُحدد بعد هل سيكون سعر الطرح أعلى منه أم أقل؟.

وأعلنت وزارة المالية اليوم الخميس عن بدء خطوات تنفيذ برنامج الطروحات الحكومية فى البورصة المصرية، والذي سيبدأ بطرح شريحة جديدة من أسهم شركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني تبلغ ما يعادل 4.5% من أسهمها، موضحةً أن شركة “إن إي كابيتال” مستشار الحكومة لبرنامج الطروحات اختارت المجموعة المالية “هيرمس” لتنفيذ الطرح.

شارك الخبر مع أصدقائك