اتصالات وتكنولوجيا

«إنفينيكس» تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Note 8 محليًا

بداية نوفمبر المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد شركة إنفينيكس الصينية للإلكترونيات، لإطلاق هاتفها الجديد Note 8 في السوق المصرية؛ حيث من المتوقع أن يكون متاحًا للحجز المسبق بداية نوفمبر المقبل.

ويعتبر الهاتف هو الجيل الجديد من سلسلة نوت الشهيرة التى لاقت استحسان المستخدمين حول العالم، خصوصًا في مصر، بما تضمنه من مميزات لا توجد سوى فى هواتف الفئة العليا بأسعار الفئة المتوسطة لتكون في متناول يد جميع المستخدمين.

اقرأ أيضا  «أبل» تحتل المركز الرابع عالميا فى سوق مبيعات الهواتف الذكية

ومن المتوقع أن تقدم إنفينيكس لأول مرة فى هاتفها الجديد Note 8 أكبر شاشة ثنائية الفتحات مقاس 6.95 بوصة، والتى تعد أحدث تكنولوجيا توصلت إليها صناعة الهواتف الذكية لكاميرات السيلفي الأمامية حيث يأتى الهاتف بكاميرتين أماميتين على شكل ثقب.

ووفقاً للإطلاق العالمي للهاتف في 15 أكتوبر الحالي يأتي Note 8 مزود بـ6 كاميرات خلفية، حيث تأتى الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 64 ميجابكسل، مع خاصية Ultra Night Mode 2.0 ، التى تتيح صورًا عالية الوضوح في أصعب ظروف الإضاءة، مع مكبر الصوت المزدوج المعزز بتقنية DTS ، ليرتقي هاتف Note 8 بالتجربة المرئية والصوتية إلى مستوى جديد تمامًا.

اقرأ أيضا  محافظ القاهرة يبحث التطوير المؤسسي والتحول الرقمي مع وزارة الإتصالات

كما يأتى Note 8 بمعالج MediaTek G80 عالي الأداء خصوصا في مجال الألعاب الإلكترونية حيث أنه أحد المعالجات القليلة المخصصة للألعاب، وذلك بفضل تقنية Hyper Engine التى تتيح سرعة أداء أكبر للهاتف.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »