تأميـــن

«انفراد».. السماح للسماسرة الأفراد بعضوية جمعية الأفروأسيوى لوسطاء التأمين

قال الدكتور عادل منير، أمين عام الإتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين، إن اللجنة التنفيذية وافقت علي انضمام السماسرة الأفراد لعضوية الجمعية الأفرواسيوية لوسطاء التأمين، في اجتماعها 5 مارس الماضي، ورسوم الاشتراك مفاجأة

شارك الخبر مع أصدقائك

وافقت اللجنة التنفيذية للإتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين”FAIR” علي السماح للسماسرة الأفراد في نشاط التأمين وإعادة التأمين للانضمام للجمعية الأفروأسيوية للوسطاء، بعد أن كانت عضويتها مقصورة علي شركات الوساطة وتجمعاتها سواء نقابات أو جمعيات.

الدكتور عادل منير أمين عام الاتحاد الأفرواسيوي للتأمين وإعادة التأمين

تعرف على توقيت الموافقة على ضم السماسرة الأفراد لجمعية الوسطاء الأفروأسيوية

قال الدكتور عادل منير، أمين عام الاتحاد الأفرواسيوي للتأمين وإعادة التأمين، إن اللجنة التنفيذية وافقت على انضمام السماسرة الأفراد لعضوية الجمعية الأفرواسيوية لوسطاء التأمين، فى اجتماعها 5 مارس الماضي.

تاريخ تأسيس الجمعية الأفروأسيوية لوسطاء التأمين

وأشار في تصريحات اختص بها “المال” إلى أن جمعية الوسطاء الأفرواسيوية تم تأسيسها عام 2005، وكانت عضويتها محصورة في شركات الوساطة سواء في نشاط التأمين أو الإعادة علي مستوي دول قارتي آسيا وأفريقيا، بالإضافة الي تجمعاتهم سواء نقابات او جمعيات الوساطة المحلية.

لوجو الاتحاد الأفرواسيوي للتأمين وإعادة التأمين

وكشف منير، أن عدد أعضاء جمعية الوسطاء الأفرواسيوية تضم حاليا 35 شركة تتنوع أنشطتها ما بين وساطة تأمين مباشر أو وساطة إعادة تأمين، يمثلون 12 دولة.

المزايا التى ستقدمها الجمعية للوسطاء

ولفت الى أن المزايا التي تقدمها الجمعية تتضمن حضور المؤتمرات التي يعقدها الاتحاد الأفرواسيوي بتخفيض في رسوم الاشتراك بتلك المؤتمرات، بالإضافة الي مشاركتهم في الجمعيات العمومية للاتحاد الأفرواسيوي وجميع أنشطته.

الدكتور عادل منير أمين عام الإتحاد الأفرواسيوي للتأمين وإعادة التأمين

رسوم عضوية الجمعية الأفروأسيوية لوسطاء التأمين والإعادة

وحول رسوم الاشتراك في جمعية الوسطاء الأفرواسيوية، أكد منير أنها لا تزيد على 150 دولارا فى العام بالنسبة للسماسرة الأفراد، و250 دولارًا للجمعيات ونقابات الوساطة، و500 دولار لشركات الوساطة سواء العاملة في نشاط التأمين المباشر أو إعادة التأمين.

ومن المقرر الإعلان عن الموافقة لسماسرة التأمين والإعادة الأفراد بعضوية جمعية الأفرواسيوي للوساطة نهاية الأسبوع الحالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »