اقتصاد وأسواق

إنشاء 9 مدارس للتعليم المجتمعي بقنا

أونا : صرح اللواء عادل لبيب محافظ قنا بأنه تم إنشاء 9 مدارس جديدة تتبع مدارس التعليم المجتمعى  بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وذلك من خلال البرتوكول الموقع بينها مع وزارة التربية والتعليم بتقديم الدعم المالي لإنشاء مدارس التعليم المجتمعى.…

شارك الخبر مع أصدقائك

أونا :

صرح اللواء عادل لبيب محافظ قنا بأنه تم إنشاء 9 مدارس جديدة تتبع مدارس التعليم المجتمعى  بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وذلك من خلال البرتوكول الموقع بينها مع وزارة التربية والتعليم بتقديم الدعم المالي لإنشاء مدارس التعليم المجتمعى.

 
عادل لبيب

وأضاف أن المؤسسة تقدم كافة المستلزمات المدرسية من اثاث وكتب وكراسات وأقلام كما توفر للمدرسة المدرسين والمدرسات وتصرف لهم كل مرتباتهم.

وقال المحافظ إن مدارس التعليم المجتمعى تتناول حل مشكلة التسرب من التعليم حيث تقبل الأطفال اكثر من 6 سنوات حتى 14 سنة للمرحلة الابتدائية بدون مصروفات، وقد تم إنشاء هذه المدارس بكل إدارة تعليمية بقنا.

وتهدف مدارس التعليم المجتمعي الى توصيل الخدمة التعليمية للاماكن المحرومة فهى عبارة عن فصل واحد مجهز بجميع الوسائل التعليمية ،مقام على مساحة 50 متر ومخصص له 2  ميسرات من حملة المؤهلات العليا لتدريس نفس مناهج وزارة التربية والتعليم للتعليم الأساسي.

شارك الخبر مع أصدقائك