اتصالات وتكنولوجيا

«إندرا» الإسبانية تستعد للمشاركة في القمة الاقتصادية

محمود جمال:
 
أعلنت شركة "إندرا" المتخصصة في مجال الاستشارات والتكنولوجيات الحديثة اليوم الأحد، عن نيتها المشاركة في قمة مصر الاقتصادية والمقرر انعقادها مارس المقبل في مدينة شرم الشيخ .

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال:
 
أعلنت شركة “إندرا” المتخصصة في مجال الاستشارات والتكنولوجيات الحديثة اليوم الأحد، عن نيتها المشاركة في قمة مصر الاقتصادية والمقرر انعقادها مارس المقبل في مدينة شرم الشيخ .
 
وقالت الشركة فى بيان صحفى لها اليوم: إن رغبتها في تعزيز تواجدها بالسوق المصرية والإعلان عن مزيد من الاستثمارات يعود إلى إيمانها بقدرات  مصر الاستثمارية  الواعدة، خاصة بعد أن شهد مناخ الاستثمار في السوق المحلية العديد من الإصلاحات التشريعية والمؤسسية البارزة التي كان لها تأثير  كبير ملموس على نمو معدلات الاستثمار المحلي، بالإضافة إلى تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر.
 
وأضافت: من المقرر ان تقود الاستثمارات المرتقبة في مصر إلى تعزيز تواجدها في أسواق الشرق الأوسط، وترسيخ دورها في تطوير البنية التحتية لوسائل النقل بواسطة التكنولوجيا الحديثة بالمنطقة.
 
كما أشارت الشركة إلى أنها تبحث حاليا التنسيق للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته المرتقبة لإسبانيا في القريب العاجل، كما ستعمل خلال المشاركة في قمة مصر الاقتصادية علي دراسة تفاصيل المشروعات المتوقع الإعلان عنها وإقامتها في السوق المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك