لايف

“إنجاز مصر” تكرم أكثر من 500 متطوع لدورهم في دعم الشباب

أ ش أ:

قامت مؤسسة "إنجاز مصر" اليوم بتكريم أكثر من 500 متطوع نظير جهدهم لإلهام الشباب المصري وتزويده بالمفاهيم المُتعلقة بالاستعدادية للعمل والثقافة المالية وريادة الأعمال بالإضافة إلى تمكينهم من بلوغ النجاح الاقتصادي.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

قامت مؤسسة “إنجاز مصر” اليوم بتكريم أكثر من 500 متطوع نظير جهدهم لإلهام الشباب المصري وتزويده بالمفاهيم المُتعلقة بالاستعدادية للعمل والثقافة المالية وريادة الأعمال بالإضافة إلى تمكينهم من بلوغ النجاح الاقتصادي.

وأقامت الشركة اليوم احتفالية بوصول المتطوعين لديها إلى أكثر من 106 آلاف من الطلاب على مستوى الجمهورية خلال العام الدراسي السابق.

ويتم إقامة هذا الحدث سنويا لكل من يعطي من وقته وجهده لإلهام الشباب المصري وتزويده بالمفاهيم المُتعلقة بالاستعدادية للعمل والثقافة المالية وريادة الأعمال بالإضافة إلى تمكينهم من بلوغ النجاح الاقتصادي.

كما تم تكريم عدد 22 شركة أثناء الحفل وذلك لعملهم التطوعي، منهم القابضة المصرية الكويتية وشركة إكسون موبايل مصر وبنك إتش إس بي سي HSBC، والشركة البريطانية للبترول بمصر (بريتش بتروليوم- بي بي) وشركة ميتلايف أليكو وشركة بيبسيكو.

كما تم تكريم العديد من الأفراد المتطوعين إلى جانب الموجهين والمرشدين وذلك على مجهوداتهم مع إنجاز. وقد حصل كل متطوع على شهادة من كل من إنجاز مصر والأمم المتحدة لعملهم الجاد ووقتهم وجهدهم المبذولين في سبيل تنفيذ البرامج. تلا ذلك بوقت قصير إعلان جوائز الشركات حيث فازت شركة إكسون موبايل بجائزة الشركة الأكثر نشاطاً، بينما ذهبت جائزة المتطوعين الأكثر التزاماً إلى شركة ميتلايف أليكو عن خريف 2013 وإلى الشركة القابضة المصرية الكويتية عن ربيع 2014.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »