رياضة

إنتر يتحرك لضم صلاح

إنتر يتحرك لضم صلاح

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات

أكدت صحيفة (كورير ديللو سبورت) الإيطالية الشهيرة أن إنتر ميلان بدأ التحرك بشكل رسمى لخطف محمد صلاح لاعب تشيلسى من براثن روما وميلان. 



صلاح الذى تألق فى الموسم المنقضى مع فيورنتينا بات مطلب العديد من الأندية الإيطالية مثل روما وميلان وإنتر بجانب عدة أندية إنجليزية. 



وذكرت الصحيفة الإيطالية الشهيرة ودعمها تقرير عبر شبكة (ميدياست) التى يملكها سيلفيو بيرلسكونى رئيس نادى ميلان أن المليونير توهير مالك إنتر أجرى اتصالا برومان أبراموفيتش الملياردير الروسى ومالك تشيلسى لطلب ضم صلاح. 



وأكدت أن صلاح بعد أن نجح إنتر فى ضم كوندوجبيا من موناكو.. تحول إلى الهدف الأول حاليا أمام روبرتو مانشينى المدير الفنى للنيراتزوري. 



ووصف التقرير أن المهمة صعبة أمام إنتر لكنها ليست مستحيلة فى ظل عدم ممانعة تشيلسى فى إعارة اللاعب. 



وتكمن صعوبتها فى المنافسة الشرسة بين ميلان الذى فشل فى تدعيم فريقه بجاكسون مارتينيز الذى اقترب من أتليتكو مدريد وفاز إنتر بكوندوجبيا، وأيضا روما.. هذا بالإضافة إلى الأندية الإنجليزية. 



وأشار التقرير إلى أن استعارة صلاح خيار متاح أمام إنتر مع إمكانية الشراء بصفة نهائية فى صفقة قد تصل من 22 إلى 23 مليون يورو.



ويضع إنتر بديلين فى حال فشله فى استقدام صلاح وهما إيفان بيرسيتش جناح فولفسبرج وخوان كوادرادو لاعب تشيلسى المنتقل من فيورنتينا.

شارك الخبر مع أصدقائك