اقتصاد وأسواق

«إنتركم إنتربرايزس» تفوز بمناقصة باركود الدمغة والموازين

مناقصة الباركود لعمل التطبيقات اللازمة لتفعيل منظومة عمل متكاملة لعمليات الفحص والتحليل ودمغ المعادن الثمينة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت مصلحة الدمغة والموازين التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن نتيجة دراسة العطاءات المقدمة في المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2019 لتوريد التطبيقات والمعدات والأجهزة اللازمة لتشغيل نظام التكويد بالليزر (QR ) وتطوير منظومة فحص وتحليل المعادن الثمينة إيماء إلى توصيات لجنة البت المالي للمناقصة والمعتمدة، والمعروفة بسم الباركود.

وقال اللواء عبدالله منتصر، رئيس المصلحة في بيان صحفي منذ قليل، إنه تقرر قبول العطاء المقدم من شركة “إنتركم إنتربرايزس” من الناحية الفنية والمالية طبقا لتقييم كراسة الشروط والمواصفات.

اقرأ أيضا  أسعار السمك اليوم 7-3-2021 فى مصر

وأضاف منتصر، أن تلك المناقصة تأتي في إطار التوسع في تقديم خدمات الفحص والتحليل ودمغ المعادن الثمينة بمصلحة الدمغة والموازين في إطار خدمات وزارة التموين في هذا المجال ورفع مستوى وكفاءة أداء الخدمات المقدمة للتجار وللمواطنين على مستوى الجمهورية .

وتابع أنه سيتم استحداث خدمات جديدة وحرصا من مصلحة الدمغة والموازين على استكمال توفير الخدمات الفنية والتشغيل لمنظومة الفحص والتحليل والدمغ وتطوير الخدمات الفنية المقدمة من خلال المصلحة على مستوى الجمهورية التي تتيحها فروع مصلحة الدمغة والموازين الحالية لعملائها.

اقرأ أيضا  تذبذب أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الإثنين 8 مارس 2021

وأوضح أنه تم الإعلان من قبل المصلحة عن مناقصة الباركود من أجل التعاقد على التطبيقات اللازمة لتفعيل منظومة عمل متكاملة لعمليات الفحص والتحليل ودمغ المعادن الثمينة، وكذلك التراخيص اللازمة بالتطبيقات المطلوبة وكذلك الدعم الفني الخاص لكامل الرخص والتطبيقات والمعدات المطلوبة.

وأشار إلى أنه يتطلب من الشركة الموردة المشاركة مع مصلحة الدمغة والموازين بما لها من خبرات فنية بتقديم خدمات استشارية وفنية لتطوير أعمال خدمات الفحص والتحليل ودمغ المعادن الثمينة.

اقرأ أيضا  القوى العاملة بالقليوبية تسليم وثائق التأمين التكافلي ضد الحوادث الشخصية للعمالة غير المنتظمة

وكانت المناقصة التى طرحتها المصلحة فى ديسمبر الماضى لعمل نظام باركود للمشغولات الذهبية قد تقدم لها 5 شركات، تم رفض 3 منها وتأهلت «إكسل» و«إنتركوم إنترابريزس» فنياً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »