استثمار

إنتاج مصنع الجبس الرئيسي لـ»سيناء للمنجنيز‮«‬يصل إلي‮ »‬صفر‮«!‬

قال محمد عبدالسميع، رئيس مجلس إدارة شركة سيناء للمنجنيز، إن مصنع الجبس التابع للشركة توقف بالكامل عن الإنتاج كنتيجة مباشرة لإضراب أصحاب المقطورات. وأوضح لـ»المال«، أن أي مشكلة في نقص المقطورات التي تتولي نقل إنتاج الشركة تعرضها لخسائر مباشرة، موضحاً…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد عبدالسميع، رئيس مجلس إدارة شركة سيناء للمنجنيز، إن مصنع الجبس التابع للشركة توقف بالكامل عن الإنتاج كنتيجة مباشرة لإضراب أصحاب المقطورات. وأوضح لـ»المال«، أن أي مشكلة في نقص المقطورات التي تتولي نقل إنتاج الشركة تعرضها لخسائر مباشرة، موضحاً أن منتج الجبس تحديداً لابد أن يتم نقله للعملاء مباشرة بعد عملية الإنتاج.
 
وقال عبدالسميع، إن طاقة المصنع الذي توقف عن الإنتاج كانت 15 ألف طن شهرياً بمتوسط يومي حوالي 600 طناً، وأضاف: أن مبيعات الشركة توقفت تماماً علي مدار الأسبوع الماضي وإن إنتاجية المصنع أصبحت صفراً. وتابع رئيس مجلس إدارة »سيناء للمنجنيز«: إنه لا يوجد أي وسيلة أخري لنقل منتجات الشركة إلا عن طريق المقطورات، وقال إن جزءاً كبيراً من مصنع الفيرو منجنيز قد توقف عن الإنتاج أيضاً. بدوره قال مصدر مسئول في شركة النصر للتعدين التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، إن مبيعاتها تراجعت بنحو %50 نتيجة إضراب أصحاب المقطورات.
 

شارك الخبر مع أصدقائك