Loading...

«إنبــي» توظــف «بروتوكــول الإنتــرنت»

Loading...

«إنبــي» توظــف «بروتوكــول الإنتــرنت»
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 18 مارس 07

علاء الطويل:
 
انتهت شركة «اورانج لخدمات الأعمال» احدي شركات مجموعة «فرانس تيليكوم» من تنفيذ المرحلة الاولي من عقد شبكة بروتوكول الانترنت مع شركة «انبي» احدي اكبر الشركات الهندسية المصرية التي تقدم خدماتها في مجال صناعة البترول.

 
وقال أحمد حمزاوي، رئيس قسم المبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في «اورانج لخدمات الاعمال» ان استخدام منصة شبكية متجانسة يعتبر امرا مهما بالنسبة لاعمال شركة انبي المحلية والخارجية، مضيفا ان  المرونة والفعالية بالاضافة الي الاستقرار، هي نقاط اساسية في البنية التحتية التي تعتمد علي بروتوكول الانترنت. واوضح ان عقد الشبكة سيجعل انبي مستعدة امام اي استراتيجيات مستقبلية، سواء باضافة مواقع جديدة او تطبيق حلول المهاتفة عبر الانترنت.
 
في حين اوضحت زهرة محمد المدير العام، لقسم تقنية المعلومات في شركة انبي ان الشبكة التي توفرها اورانج لخدمات الاعمال تلبي اهداف شركة انبي في الحصول علي بنية تحتية مستقرة ومرنة وموثوقة، كما تستطيع ان تفي بخطط انبي التوسعية.
 
وقد ازدادت احتياجات شركة انبي الي وصلات شبكية سريعة وموثوقة بين مكتبها الرئيسي في القاهرة وشركائها في مركز تقنية المعلومات في  الخارج وذلك مع توسع اعمالها في منطقة الشرق الاوسط وستشمل المرحلة الثانية من خطط تحديث انشطة الشركة مد شبكات ربط مع مشروعات الشركة في كل من البحرين والكويت وفنزويلا.
 
وقد بلغت حصيلة تعاقدات شركات البترول المصرية للعمل خارج مصر بمشروعات البترول والغاز بالدول العربية بما فيها انبي 6 مليارات جنيه، منها 3,5 مليار جنيه لشركات المشروعات البترولية بتروجيت، و 2,4 مليار دولار لشركة انبي خلال السنوات الثلاث الماضية.
 
وقد نجحت شركتا «انبي» و«بتروجيتت» في الفوز بمناقصة طرحتها شركة «ارامكو السعودية» لتصميم وتوريد وتنفيذ مشروع رفع كفاءة محطة غازات في منطقة ينبع علي ساحل البحر  الاحمر، بالاضافة الي فوزهما بمشروع امتداد محطة  الحوت بمنطقة الخفجي بالمنطقة الشرقية علي بعد 20 كيلو مترا من الحدود السعودية الكويتية بهدف زيادة السعات التشغيلية وتحسين اداء الاجهزة الموجودة بالمشروع الذي ينقسم الي ثلاث مناطق رئيسية تشمل 14 مستودعا.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 18 مارس 07