«إم سكوير» تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات خلال 2019

تشارك شركة"ام سكوير" في معرض "سيتي سكيب"بمشروعين في التجمع الخامس والساحل الشمالي ،وتستهدف مبيعات تصل لـ25% خلال فترة المعرض

«إم سكوير» تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات خلال 2019
سحر نصر

سحر نصر

5:00 م, السبت, 30 مارس 19

قال المهندس عبدالهادي البامبي، مدير مبيعات شركة “إم سكوير” للتطوير العقاري إن معرض “سيتى سكيب” يشهد إقبالا كبيرًا كبيرا من العملاء والذي يقام على مدار 4 ايام بداً من 27 مارس، متوقعا تحقيق مبيعات تصل لـ25% خلال فترة المعرض.

وأوضح البامبي أن “ام سكوير” تشارك في معرض “سيتي سكيب” بمشروعين في التجمع الخامس والساحل الشمالي، أحدهما سكني والآخر سكنى بنظام الفيلات الفاخرة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه خلال 2019.

وأضاف أن “ام سكوير” تقدم أسلوبا جديدا للمشروعات السكنية من خلال مشروع “تريو جاردنز” بالتجمع الخامس  على مساحة 35 فدانا، ومشروع “المصيف” بالساحل الشمالي علي مساحة 171 فدانا.

وأشار إلي أن “تريو جاردنز” مشروع سكني متكامل الخدمات  بحجم استثمارات بلغت 7 مليارات جنيه، ويتكون من فيلات بنظام مختلف ومميز، 3 فيلات بالعمارة الوحدة، لكل فيلا الحديقة الخاصة بها وحمام السباحة كاملة التشطيب .

وأضاف أن مشروع  “تريو جاردنز” يتم تنفيذ علي 3 مراحل، ويضم 850 وحدة سكنية، موضحا انه تم الإنتهاء من مبيعات المرحلة الأولي ووصلت لـ75% في المرحلة الثانية ،وسيتم فتح مبيعات المرحلة الثالثة بحلول نهاية العام .

وأوضح أن المرحلة من مشروع “تريو جاردنز” تضم 350 وحدة سكنيه ،وتتراوح مساحة الوحدات من 135 متراً لـ335 متراً، ومتوسط سعر المتر يصل لـ18 ألف جنيه بالتشطيب.

وأضاف أن تقدم أنظمة سداد تناسب كل العملاء ، 5 %مقدم و5% عند الاستلام ،والتقسيط علي 7سنوات للمرحلة الاولي، و10 سنوات للمرحلة التانية من المشروع .

ويوفر”تريو جاردنز” العديد من الخدمات كمنطقة تجارية ومركز صحي ناد صحي بالإضافة لإدارة الشركة للمشروع في خدمة ما بعد البيع من صيانه  .

وتشارك “ام سكوير” بالمشروع الثاني “مصيف” بالساحل الشمالي، بحجم استثمارات 12 مليار جنيه، وهوعبارة عن مشروع سكني يشمل جميع الوحدات بداية من الاستوديو والشاليهات والفيلات .

وتابع أن مشروع “مصيف” يضم 1000 وحدة سكنيه  ويتم تنفيذه على 4 مراحل، وتتراوح المساحات للوحدات لتبدأ من100 متر لـ400 متر.

وتابع أن “ام سكوير” تقدم عروضا متميزة بشروع “مصيف” 10% مقدم و10% عند الاستلام والتقسيط على 10 سنوات.