سيــارات

إم جي تطرح سيارتها الرياضية ZS بالشرق الأوسط

المال - خاص أعلنت شركة إم جي الصينية عن عزمها طرح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (MGZS) بمنطقة الشرق الأوسط نهاية العام المقبل 2017. جاء ذلك بعد الكشف عن السيارة لأول مرة على الساحة العالمية خلال معرض غوانغزهو الدولي للسيارات الذي أقيم مؤخراً بالصين. وتتوافر السيارة بمحركين؛ الأول- 1.0T (1

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

أعلنت شركة إم جي الصينية عن عزمها طرح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (MGZS) بمنطقة الشرق الأوسط نهاية العام المقبل 2017.

جاء ذلك بعد الكشف عن السيارة لأول مرة على الساحة العالمية خلال معرض غوانغزهو الدولي للسيارات الذي أقيم مؤخراً بالصين.

وتتوافر السيارة بمحركين؛ الأول- 1.0T (16T) بقوة 125 حصانًا مع عزم أقصى قدره 170 نيوتن-متر؛ والثاني: محرك 1.5L بقوة 120 حصانًا مع عزم أقصى يصل إلى 150 نيوتن-متر.

وتم تزويد السيارة بنظام إنترنت ذكي يمكن لمالك السيارة التسجيل عليه ويمكن للنظام التعرف على هوية السائق، كما يمكن التحكم بعدد من الوظائف عن بعد مثل فتح القفل وتشغيل مكّيف الهواء، كما يمكن استخدام الأوامر الصوتية لفتح وغلق فتحة السقف وتعديل درجة الحرارة وتشغيل الملفات الموسيقية.

بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة مزودة بشاشة LCD 8 بوصات ويمكن استضافة نظام الاتصالات الداخلي الذكي، كما تتوفر كاميرا رؤية خلفية وفتحة سقف بانورامية.

شارك الخبر مع أصدقائك