عقـــارات

«إم بى جى» تدرس التوسع فى العاصمة الإدارية بمشروع جديد على مساحة 50 فدانا

طرحت أخر «طبيا» بقيمة 750 مليون جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد شركة إم بى جى العقارية طرح مشروع جديد فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 50 فدانا، وذلك ضمن توسعات الشركة خلال الفترة القادمة.

قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنها فى المراحل الأخيرة للحصول على قطعة الأرض من شركة العاصمة الإدارية الجديدة ومن المتوقع طرح المشروع خلال النصف الأول من العام المقبل.

وأضاف فى تصريحات للمال أن المشروع عبارة عن فيلات بالكامل ليصبح ثالث مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن مشروع بوكا والذى حصلت عليه الشركة فى الطرح الأول من شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية على مساحة 40 فدانا انتهت الشركة بالفعل من بيع ما يقارب من %90 من وحدات المشروع مشيرا إلى أن المشروع يقع بمنطقة المستثمرين وعلى مقربة من الكاتدرائية ومنطقة النهر الأخضر.

اقرأ أيضا  «طلعت مصطفى» تقفز بإيراداتها إلى 14 مليار جنيه خلال 2020

وأشار إلى أن مساحة الوحدات بالمشروع تبدأ من 90 مترا إلى 300 متر، لافتا إلى أن سعر المتر داخل المشروع يبدأ من 12 ألف جنيه.

وعلى صعيد الإنشاءات داخل المشروع، قال إن الشركة انتهت من حوالى 50% من إجمالى المساحة الإنشائية العمارات وتم البدء فى أعمال التشطيب الخارجية بالنسبة العمارات التى تم الانتهاء من تنفيذها.

وأكد أن الشركة ترصد ما يقرب من 500 مليون جنيه خلال العام القادم وذلك لضخها فى العملية الإنشائية داخل الموقع ضمن خطة الشركة للانتهاء من المشروع وتسليمه فى الوقت المحدد مع العملاء.

اقرأ أيضا  رئيس الجهاز: تشغيل موقفين جديدين لسيارات الأجرة بدمياط الجديدة

ولفت رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أنها انتهت من تسديد حوالى %65 من قيمة الأرض لصالح شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية.

و أضاف أنه تم تنفيذ حوالى %85 من المبيعات للمشروع وحاليا يتم العمل على تشطيب %50 من المبانى ويتم العمل كذلك على تشطيب الوجهات والمداخل وتقسيم الوحدات من الداخل كما تم البدء فى سداد أقساط الأرض وتم سداد بالفعل حوالى من -60 %65 من سعر الأرض .

وأكد أن الشركة طرحت مشروع «ريفر جرين» الطبى بمنطقة «إم يو 23» على مساحة 3.5 ألف متر مربع خلال فعاليات معرض «سيتى سكيب». وأوضح العدل أن المشروع يضم 180 وحدة، بمساحات تتراوح بين 30 و500 متر مربع، وتشمل معامل تحاليل ومراكز أشعة، وعيادات طبية، بجانب 40 وحدة تجارية طبية.

اقرأ أيضا  20 مليار جنيه مبيعات «تطوير مصر» خلال 7 سنوات

وأشار إلى أن استثمارات المشروع تصل 750 مليون جنيه، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 1.5 مليار جنيه، من بينها بيع %50 من وحدات المشروع بنهاية العام الجارى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »