إم إم جروب تستهدف 7 مليارات جنيه مبيعات فى 2017

منى عبد الباري قال خالد محمود، رئيس مجموعة إم إم جروب، إن شركته تسعى لاستثمار مليار جنيه خلال 18 شهرًا وتستهدف مبيعات بقيمة 7 مليارات جنيه بنهاية العام الحالي. وتابع أن عملية الطرح عكست بشكل إيجابي ثقة المستثمرين والمؤسسات المالية المحلية والأجنبية في الشركة واقتناعهم بالسهم. وجاءت بداية التداول

إم إم جروب تستهدف 7 مليارات جنيه مبيعات فى 2017
جريدة المال

المال - خاص

6:19 م, الثلاثاء, 11 أبريل 17

منى عبد الباري

قال خالد محمود، رئيس مجموعة إم إم جروب، إن شركته تسعى لاستثمار مليار جنيه خلال 18 شهرًا وتستهدف مبيعات بقيمة 7 مليارات جنيه بنهاية العام الحالي.

وتابع أن عملية الطرح عكست بشكل إيجابي ثقة المستثمرين والمؤسسات المالية المحلية والأجنبية في الشركة واقتناعهم بالسهم. وجاءت بداية التداول على أسهم الشركة بعدما بلغ معدل تغطية الاكتتاب بشريحتي الطرح الخاص والعام نحو 19.27 مرة بقيمة تجاوزت الملياري جنيه.

جاء ذلك خلال جلسة التداول على أسهم إم إم جروب بالبورصة، اليوم، بحضور الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، ورئيس شركة إم إم جروب.

من جانبه قال الدكتور محمد عمران إن البورصة المصرية تُواصل جهودها في تدعيم السوق بشركات من مختلف القطاعات تسهم في تنمية الاقتصاد المصري ومساعدة مكوناته من الشركات على التوسع والنمو، مشيرًا إلى استمرار جهود المؤسسة التي تزامنت مع التطوير الذي شهدته منظومة القيد التي توّجت جهود البورصة في المساهمة بخطط الدولة لتحسين مناخ الاستثمار بصورة عامة.

جريدة المال

المال - خاص

6:19 م, الثلاثاء, 11 أبريل 17