Loading...

«إم آند إم» لخدمات السيارات تستهدف مضاعفة حجم أعمالها بنهاية 2022 لتصل إلى 400 تعاقد

Loading...

محمد القاضى: إضافة 8 ماركات جديدة ليبلغ إجماليها 25

«إم آند إم» لخدمات السيارات تستهدف مضاعفة حجم أعمالها بنهاية 2022 لتصل إلى 400 تعاقد
المال - خاص

المال - خاص

8:53 ص, الأثنين, 21 فبراير 22

تُخطط شركة «إم آند إم اكسبونينشل تكنولوجى» المالكة لتطبيق «فينيكس» المتخصص فى تسويق وحجز قطع غيار ومراكز الصيانة للسيارات مضاعفة حجم تعاقداتها خلال العام الجارى لتصل إلى 350 إلى 400 تعاقد. 

تجدر الإشارة إلى أنه كان قد تم تأسيس شركة «إم آند إم إكسبونينشل تكنولوجى» على يد مجموعة من المستثمرين المحليين عام 2021 بغرض إتاحة خدمات صيانة السيارات وحجز قطع الغيار من خلال الأون لاين.

قال المهندس محمد القاضى، رئيس مجلس الإدارة «إم آند إم»، إن الشركة تعاقدت من خلال تطبيقها مع حوالى 80 تاجرا لبيع قطع الغيار ومراكز الصيانة، وذلك فى الفترة منذ الإطلاق وحتى الوقت الحالى.

وأشار إلى أن تطبيق «فينيكس» يعمل كحلقة وصل بين تجار قطع الغيار ومراكز الصيانة وأصحاب السيارات.

وأوضح القاضى، فى تصريحات خاصة لـ«المال»، أن التطبيق يوفر لصاحب السيارة الوصول لقطعة الغيار التى يبحث عنها ومعرفة كافة التفاصيل عنها من حيث السعر والمواصفات وبلد المنشأ ومدى مناسبتها لسيارته.

وتابع: التطبيق يُتيح للعميل حجز القطعة واستلامها من التاجر مباشرة، لافتًا إلى أنه يتيح أيضًا إمكانية حجز صيانة السيارة من المراكز المتوفرة فى جميع أنحاء القاهرة الكبرى مع توضيح المبلغ المطلوب فى الصيانة. 

وقال محمود حبيب، مدير التطوير والتسويق بالشركة، إن تطبيق «فينيكس» تمكن خلال 9 شهور من الوصول إلى أكثر من 8 آلاف مشترك وما يقارب الـ 20 ألف متابع على صفحات التواصل الاجتماعى، موضحًا أن التطبيق يستهدف زيادة عدد مشتركيه ليصلوا إلى 35 ألفا بنهاية العام.

ولفت حبيب إلى أن تطبيق «فينيكس» يستعد لتقديم خدمات جديدة خلال العام الجارى، إضافة إلى التوسع فى محافظات جديدة لتسهيل خدمات السيارات سواء على مراكز الصيانة أو تجار قطع الغيار، وذلك من خلال ضخ استثمارات جديدة.

محمد القاضى: إضافة 8 ماركات جديدة ليبلغ إجماليها 25

وأشار إلى أن «فينيكس» يعتزم زيادة 8 ماركات سيارات جديدة خلال الفترة القادمة، ليصبح مجموع الماركات المتاحة على التطبيق 25.