اقتصاد وأسواق

إمام يناقش استعداد شركات توزيع الكهرباء لموسمي الامتحانات والصيف

عمرسالم عقد المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، سلسلة اجتماعات مع قيادات شركات توزيع الكهرباء والشركة القابضة، لمتابعة الأداء فى الشركات.   أحمد إمام وقال إمام، فى بيان صحفى اليوم، إن الإجتماع يأتى فى إطار الجهود التى يبذلها القطاع للاستعداد…

شارك الخبر مع أصدقائك

عمرسالم

عقد المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، سلسلة اجتماعات مع قيادات شركات توزيع الكهرباء والشركة القابضة، لمتابعة الأداء فى الشركات.

 
أحمد إمام

وقال إمام، فى بيان صحفى اليوم، إن الإجتماع يأتى فى إطار الجهود التى يبذلها القطاع للاستعداد لموسمى الامتحانات والصيف، واستعرض برامج تطوير الأداء للشركات، مؤكداً على أهمية عمل الصيانات الوقائية لتفادى الأعطال والإستفادة من كافة المهمات.

وطالب بسرعة الإنتهاء من خطط الإحلال والتجديد والتدعيم للشبكة الكهربائية، والعمل على قدم وساق للانتهاء من التوسعات والخطط الجديدة، طبقاً للجداول الزمنية المعدة لذلك، مشددا على أهمية التواصل مع المحافظين ورؤساء الأحياء، لحل المشاكل أولاً بأول، مطالباً بالتواصل مع العاملين والجمهور والإهتمام بالرد على الشكاوى.

كما استعرض الاجتماع برنامج تخفيف الأحمال، الذى يضمن عدالة توزيع كميات وأزمنة الفصل بالمناطق المختلفة، لضمان عدم تكرار الفصل عن المشتركين إلا للضرورة ومراعاة ما تم من فصل لأعمال الصيانة، واستعراض الجهود المبذولة فى مجال الترشيد، سواء بالمبانى التابعة أو فى نطاق الشركة.

وشدد إمام على أهمية تشكيل لجنة من القيادات، للإشراف المباشر والمتابعة الدورية على الورديات، مطالباً بتوفير ماكينات الطوارئ للدفع بها عند الحاجة وتوفير المهمات لسرعة إصلاح الأعطال.

وأكد الاجتماع على العمل لوضع حلول عملية للتغلب على سرقات التيار الكهربائى، فضلاً عن مراجعة الدورة المستندية للمشتركين الجدد، بهدف ضمان إصدار الفواتير أولاً بأول.

شارك الخبر مع أصدقائك