«إل جي مصر» تتلقى 8000 مشاركة لمبادرة «إل جي هيروز» 2021

تم تنظيم مسابقة LG Heroes تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

«إل جي مصر» تتلقى 8000 مشاركة لمبادرة «إل جي هيروز» 2021
عمر ياسر

عمر ياسر

2:53 م, الثلاثاء, 28 ديسمبر 21

تلقت إل جي مصر أكثر من 8000 مشاركة لمبادرة إل جي هيروز في جميع أنحاء مصر. وتم تنظيم مسابقة LG Heroes تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

يشار إلى أن LG Heroes مسابقة شهرية بمواضيع مختلفة على مدار العام، مثل التوعية بالسرطان، والتوعية بأضرار التدخين، وعيد الأم، وعيد الأب، والشباب.

وقال بيلي كيم مدير عام شركة إل جي مصر: ان إل جي  تقوم بالعديد من أنشطة المسئولية الاجتماعية المهمة على مدار العام، مع التركيز على أسسنا العالمية حول المسئولية الاجتماعية للشركة، مع اعتبار المواضيع التي تهم مجتمعاتنا المحلية.

 يحمل نهج المسئولية الاجتماعية لشركة إل جي مصرمجموعة متنوعة من الحلول الذكية التي تهدف إلى تغيير نمط حياة المستهلك وتعزيز روح الابتكار في كل منزل. تتواصل جهود الشركة البحثية في سعيها لتطبيق الأساليب الأكثر تفاعلية لصالح المجتمع، ودعم قدراته وطاقاته، لتظل في طليعة الشركات التي تفتخر بأنفسها في منتجات ليست صديقة للبيئة فحسب، بل هي أيضًا طريق إلى حياة أكثر صحة وأكثر ثراء.

وركزت المبادرة على القيم والمشاعر الإيجابية في وقت احتياج العالم بسبب الأوقات الصعبة في ظل تفشي جائحة كورونا. وجاء الفائزون في مسابقة أبطال إل جي من محافظات مختلفة مثل الإسكندرية والبحيرة وأسيوط والقاهرة والمنوفية ودمياط. تمت التقديمات خلال العام الماضي عبر الإنترنت من خلال Facebook باستخدام هاشتاج #LG_Heros و #ابطال_ إل جي لمشاركة القصص الملهمة بناءً على الموضوع، وتم اختيار القصة الفائزة و دعوة الفائز إلى المقر الرئيسي لشركة إل جي لاستلام الجائزة.

عمر ياسر

عمر ياسر

2:53 م, الثلاثاء, 28 ديسمبر 21