اتصالات وتكنولوجيا

«إل جي» تعلن خطتها للتوسع في حلول التكييف بالشرق الأوسط وأفريقيا(صور)

تتطلع للتحول لمزود عالمي

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف شركة «إل جي» الكورية للإلكترونيات عن خططها للتوسع في أعمالها المتعلقة بصناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


وأوضح الدكتور لي كام-جيو، رئيس وحدة أعمال حلول الهواء بالشركة، في مؤتمر افتراضي عقد اليوم، أن الشركة تستهدف تعزيز تواجدها بالمنطقة من خلال تعزيز دورها كشريك موثوق به استناداً إلى قيم التكامل والخبرة والالتزام، فضلاً عن تقديمها مجموعة جديدة من منتجات وحلول تنقية الهواء التي تتوافق مع مختلف المباني سواء المنازل أو المكاتب أو المؤسسات التجارية.

اقرأ أيضا  أول موقع الكتروني لمراسم الجنازات في مصر


وقال أن معظم الناس قد يفكرون في العلامة التجارية لشركة إل جي كغسالة وثلاجة فقط ولكننا نقدم الحلول للعديد من القطاعات التي لا يراها المستهلكين”.

وأضاف: “نستثمر باستمرار في بناء قدراتنا لزيادة ثقة عملائنا، ونعمل على تعزيز هذا الالتزام من خلال تقديم حلول متكاملة أفضل، ورؤى خبيرة، ودعم متواصل لتصبح الشركة شريكاً موثوقاً به لحلول وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المنطقة”.

اقرأ أيضا  الحكومة توضح حقيقة تجميد رواتب الموظفين لحين صرفها ببطاقة "ميزة"


ومع تزايد الفترات الزمنية التي يقضيها الناس بداخل المنشآت منذ تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، ازدادت المخاوف تجاه نوعية الهواء في الأماكن المغلقة. وازداد الطلب على الحلول عالية الموثوقية وعالية الجودة للتهوية وإدارة الهواء والتكييف والتي توفرها شركة “إل جي” في منتجاتها التي تلبي تلك الاحتياجات وتفوق توقعات العملاء فيما يخص تنقية الهواء وتشهد طلباً غير مسبوق.


وتعمل شركة «إل جي» على زيادة القيمة المضافة لعملائها بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا وتعزيز مستوى الثقة في علامتها التجارية من خلال التركيز على ثلاثة قيم أساسية تتمثل في التكامل والخبرة والالتزام. .

اقرأ أيضا  وزيرا العدل والاتصالات يشهدان إطلاق نظام تجديد الحبس الاحتياطي عن بُعد (صور)

وأكد جيمس لي رئيس الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “إن السبب الرئيسي وراء نجاحنا بالمنطقة حتى الآن هو التزامنا بفهم الاحتياجات الحقيقية للسوق والاستجابة لها.

وأضاف لي: “إن التوسع إلى ما هو أبعد من ذلك سيتطلب المزيد من التكنولوجيا والمزيد من الابتكار وأيضا المزيد من خدمة العملاء.”

.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »