اتصالات وتكنولوجيا

«إل جي» تطلق أجهزة تكييف جديدة بتقنية العاكس المزدوج

متصلا بشبكة الإنترنت

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة «إل جي» للإلكترونيات عن إطلاق أحدث أجهزة التكييف التي تعمل بتكنولوجيا العاكس المزدوج “Dual Inverter” في مصر.

ويمتاز الضاغط ذو العاكس المزدوج من إل جي بأنه ضاغط متغير السرعة ذو قدرة تبريد مع هدوء كامل وكفاءة عالية واستهلاك أقل للطاقة، إذ تسهم تقنيته المتقدمة في خفض استهلاك الطاقة الكهربائية، فضلًا عن أنها تمكّن المكيف من التبريد بسرعة أكبر بالمقارنة مع أجهزة التكييف المنزلية التقليدية التي لا تعتمد على ضاغط عاكس.

إضافة إلى ذلك، يمنح الجهاز الذي يرتبط بالإنترنت لاسلكيا المستخدمين القدرة على التحكم عن بعد وهو ما يجعلهم قادرين على التحكم في الإعدادات الخاصة به.

وأكد محمد الجداوي، مدير التسويق بشركة إل جي مصر قائلا: “إن شركة إل جي تعمل دائمًا على تطوير جميع منتجاتها من خلال دعمها بأحدث التقنيات للوفاء باحتياجات المستخدمين من خلال دراسة دقيقة للسوق المصرية.

اقرأ أيضا  مصر تستضيف المؤتمر العالمي للذكاء الاصطناعي 31 مايو

وأوضح أن الشركة حرصت في إصدارها الجديد من أجهزة تكييف إل جي بتكنولوجيا العاكس المزدوج ” Dual Inverter” التي تتمتع بمجموعة ثرية من المزايا بأداء ممتاز وكفاءة محسّنة تساعد المصريين على توفير أكبر قدر ممكن من استهلاك الكهرباء بالتزامن مع الحفاظ على مستويات عالية من الأداء القوي والفعال وبسعر تنافسي للغاية مع التزامنا بأعلى معايير الجودة على مستوى العالم في منتجاتنا وسنواصل تحسين حياة المستهلكين بإضافة مزيد من الراحة والقيمة الحقيقية إلى منتجاتنا “.

يتمتع الطراز الجديد بمزايا مبتكرة، فهو مكيف يعتمد على تقنية الضاغط ذو العاكس المزدوج من إل جي ويمتاز باستهلاك طاقة منخفض دون تراجع في قدرة تبريده القوية.

اقرأ أيضا  «يلا المحدودة» تسجل 248 مليون درهم إيرادات خلال الربع الأول

ويضاف إلى ذلك أن هيكله يتمتع بتصميم أبسط من الطرازات السابقة ما يوفر على الفنيين الوقت والجهد خلال عملية تركيبه أو صيانته.

وقال في بيان إن استراتيجية شركة إل جي تتمحور حول ابتكار كل ما هو جديد من أجل حياة أفضل، وهي شركة رائدة في مجال دمج المميزات التي تركز على الصحة والنظافة من خلال تقنيه Plasmaster Ionizer ضمن أجهزتها المنزلية لذا فقد حرصت الشركة على تقديم هذا النوع الجديد من التكيفات والتي تمثل أفضل خيار في الوقت الراهن لكل المصريين لأنها قادرة على تنقية الهواء بشكل فعال وسريع.

اقرأ أيضا  «حالا» تنضم للشعبة العامة للاتصالات والتكنولوجيا المالية

وتتصدر الشركة قائمة الشركات الرائدة في مجال الذكاء الصناعي عبر ابتكارها لمجموعة من التقنيات والأجهزة الحديثة التي تساهم في تشكيل هوية المستقبل وأبرزها علامة إل جي ThinQ منذ إطلاقها في عام 2017 والتي شهدت نمواً كبيراً في محفظة إنجازاتها التي تتضمن المكيّفات والغسالات والتلفزيونات والعديد من التقنيات الهامة والتي تأتي على رأس أولويات الشركة من أجل العمل على خلق وتوفير حياة أفضل لكافة عملائها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »