ثقافة وفنون

إليسا وماجد المهندس يحييان حفلا كبيرا بجدة بتوقيع «روتانا»

رافقت إليسا سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" إلى ركن الإعلام

شارك الخبر مع أصدقائك

في ثلاثية غنائية مميزة جمعت من جديد بين النجم العراقي “ماجد المهندس، والنجمة اللبنانية إليسا، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحيا النجوم حفلا غنائيا كبيرا بمدينة جدة بالمملكة السعودية.

وبدأت السهرة الساعات الماضية بفقرة غنائية للنجمة إليسا بدأتها المطربة اللبنانية إليسا في أول حفل جماهيري لها جاء بعد العملية التي أجرتها مؤخرا في بروكسل وتكللت بالنجاح، وانتهائها أيضا من تصوير فيديو كليب أغنيتها “كرهني”، واختتم الحفل المطرب ماجد المهندس، الذي يحصد نجاحات عدّة متتالية بعد حفلاته في كل من الرياض ودبي وأبوظبي.

يذكر أن النجمين تشاركا سويا مع “روتانا” في حفلاتها بدبي والكويت، لكنه الأول لهما في السعودية، لذا في الكواليس اعتبرا أن “روتانا” وجهها حلو عليهما.

كذلك في الكواليس وقبيل صعودها المسرح، رافقت إليسا، سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات” إلى ركن الإعلام، وهناك أجابت على أسئلة الصحفيين ومقدمي البرامج، وبدأت إليسا الحفل بأغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني”، ثم غنت :”وحشتوني، لو فيّ، نفسي أقوله، إكرهني، خدني معك، بتمون، عايشالك ، عكس اللي شايفينها” وغيرها.

وقبل أن تبدأ الفقرة الثانية، وقف النجم ماجد المهندس مع سالم الهندي أمام عدسات أهل الإعلام و”السوشيال ميديا”، وكما أبدى لهم سعادته بالحفل، سمع منهم التحفيز ومن يقول له :”الجمهور أكثر من رائع.. وهو بانتظارك”.

وأشعل المهندس المكان في فقرته بأغانيه ومواويله، فقّدم :”ناقصك شي، عطشان،  تناديك، موال إني الليلة راح أغني، بالقوة نسيت، الدنيا غدارة، مرماي، وغيرها .

شارك الخبر مع أصدقائك