تأميـــن

«إليانت للوساطة» تراهن على تأمين المشروعات المتوسطة

هناك ثلاثة أنشطة سوف تقود النمو خلال العام الحالى وهى التمويل متناهى الصغر

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف شركة «إليانت» لوساطة التأمين المشروعات المتوسطة والصغيرة خلال العام الجارى لقيادة النمو فى نشاطى التأمين والوساطة.

وكشف أحمد حسنى، العضو المنتدب فى شركة إليانت ، أن هناك ثلاثة أنشطة سوف تقود النمو خلال العام الحالى وهى التمويل متناهى الصغر، والمشروعات المتوسطة والصغيرة والتمويل الاستهلاكى.

وتوقع أن يشهد تأمين الائتمان لتغطية مخاطر عدم السداد الناتجة عن الوفاة والعجز الكلى المستديم، والتأمين ضد مخاطر عدم السداد الناتجة عن التعثر، طلبا كبيرا فى السوق من جانب البنوك والجهات المقرضة، خاصة بعد قرار الهيئة العامة للرقابة المالية بمنع شركات التمويل من الحصول على ضمانات فى صورة إيصالات أمانة من قبل المقترضين.

اقرأ أيضا  المغربي: انتعاش الطلب على الوثائق التأمينية مرهون بإتاحة السيولة وانتعاش الاستثمار

وأكد أن شركات التأمين يمكن أن تقدم تغطية أصول تلك المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضد مخاطر الحريق والسطو أيضا، لافتا إلى أن وسطاء التأمين ومنهم شركته سوف تستفيد من انتعاش تأمين الائتمان وتأمين أصول تلك المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار إلى أن شركته تتعامل مع عدد كبير من شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات مثل مصر للتأمين ومصر للتأمين التكافلى والمصرية للتأمين التكافلى «ممتلكات ومسئوليات» و«gig» و«ثروة» و«رويال» وبيت التأمين المصرى السعودى و«الدلتا».

اقرأ أيضا  الاتحاد المصرى للتأمين يستعرض دور الصحافة والإعلام فى نشر الوعى بالمجتمع

ولفت إلى أن شركته تعاقدت مع عدد من شركات تأمينات الحياة العاملة فى السوق مثل «تشب» و«ثروة» و«أليانز».

وأوضح أن شركته تستهدف جلب 5 ملايين جنيه أقساطا لصالح شركات التأمين العاملة معها خلال العام الجارى.

وقال إن شركته تعمل على مساعدة العملاء فى اختيار أفضل العروض من شركات التأمين من حيث الشروط والأسعار بما يتناسب مع رغباتهم وقدراتهم، ومساعدتهم عند وقوع الحوادث فى تسوية وصرف التعويضات.

اقرأ أيضا  تعرف على المتحدثين بندوة الاتحاد العربى للتأمين عن مستجدات تجديدات الإعادة لعام 2022

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »