عقـــارات

إلغاء مزاد بيع 12 فيلا بمشروع يوتوبيا بأكتوبر

رضوى عبد الرازق ألغى جهاز مدينة السادس من أكتوبر مزاد بيع 12 قطعة أرض مقام عليها فيلات، نفذتها شركة يوتوبيا للاستثمار السياحى والعقارى، بالقطعة 15 بالحى الثالث، بمنطقة التوسعات الشرقية. وأشار عصام بدوى رئيس جهاز المدينة فى تصريحات لـ"المال"، إلى أن المزاد تم إلغاؤه بالرغم من تنافس 40 مستثمرًا على

شارك الخبر مع أصدقائك

رضوى عبد الرازق

ألغى جهاز مدينة السادس من أكتوبر مزاد بيع 12 قطعة أرض مقام عليها فيلات، نفذتها شركة يوتوبيا للاستثمار السياحى والعقارى، بالقطعة 15 بالحى الثالث، بمنطقة التوسعات الشرقية.

وأشار عصام بدوى رئيس جهاز المدينة فى تصريحات لـ”المال”، إلى أن المزاد تم إلغاؤه بالرغم من تنافس 40 مستثمرًا على شراء تلك الفيلات، بسبب عدم وصول العروض المقدمة إلى السعر التقديرى المحدد من قبل الجهاز، لافتاً إلى أنه سيتم تحديد موعد آخر، لإعادة طرح تلك الفيلات.

تمثل تلك الفيلات مستحقات هيئة المجتمعات العمرانية، لدى شركة يوتوبيا للاستثمار السياحى والعقارى، بمشروع فيلات يوتوبيا بأكتوبر، وتتراوح مساحات الوحدة وملحقاتها بين 241 و336 متراً مربعاً، وبمسطحات مبانٍ تتراوح بين 217 و275 متراً.

كانت الشركة أعلنت فى بيان لها فى يوليو الماضى، توقيع عقد مع هيئة المجتمعات لمد مهلة بيع الفيلات، ومنح الشركة مهلة جديدة لاستكمال بناء الأراضى التى لم يتم البناء عليها، وأرسلت “الهيئة” خطاباً للشركة يفيد بقبول التظلم المقدم منها بشأن 27,8 فدان مخصصة لها بمنطقة التوسعات الشرقية، شريطة تنازل الشركة عن دعاوى قضائية كانت أقامتها ضد الهيئة

شارك الخبر مع أصدقائك