اقتصاد وأسواق

إلغاء الحجوزات في فنادق الإسكندرية بنسبة‮ ‬%20

كتبت - بسمة حسن:   كشف مجدي البدري، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية بالإسكندرية، عن قيام شركات السياحة بإلغاء حجوزات السائحين في فنادق الإسكندرية، عقب الإعلان عن ظهور حالات مصابة بأنفلونزا الخنازير في مصر.   قال البدري، في تصريحات…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – بسمة حسن:
 
كشف مجدي البدري، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية بالإسكندرية، عن قيام شركات السياحة بإلغاء حجوزات السائحين في فنادق الإسكندرية، عقب الإعلان عن ظهور حالات مصابة بأنفلونزا الخنازير في مصر.

 
قال البدري، في تصريحات خاصة لـ»المال«، إن أغلب الحجوزات الملغاة من السائحين الأوروبيين وتحديداً من دول فرنسا وانجلترا وايطاليا والمانيا، مشيرا الي أن نسبة الالغاءات وصلت إلي %20 حتي الآن.
 
أضاف البدري، أنه رغم ظهور المرض في أغلب دول العالم، فإن السائح الأجنبي يخشي السفر إلي مصر، بسبب شكوكه تجاه اجراءات الوقاية، إضافة الي غياب الوعي الصحي، وانتشار العشوائيات.
 
وأكد عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية بالاسكندرية، أن فنادق المحافظة، قامت بتثبيت أسعارها، وكانت قد خفضتها بنسبة تصل إلي %10، نتيجة تراجع معدل الاشغالات بسبب تداعيات الازمة المالية العالمية، وظهور مرض أنفلونزا الخنازير.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »