عقـــارات

«إكوتى» تقتنص حق انتفاع فندق «بالما» بورسعيد لمدة 25 عام

تابعة لـ «ذا ووتر واى» و250 مليون جنيه تكلفة التطوير

شارك الخبر مع أصدقائك

إنتهت شركة «إكوتى» إحدى شركات «ذا ووتر واى للتطوير العقارى» من عملية تجديد وتجهيز فندق بالما « Palma» بمحافظة بورسعيد بتكلفة 250 مليون جنيه، وذلك بموجب اتفاقية مع الحكومة بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عاماً.

وقال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن افتتاح قرية «Palma» بعد التجديد يتواكب مع أعمال التطوير وضمن الطفرة التنموية الكبرى التى تشهدها محافظة بورسعيد، والتى أصبحت إحدى أهم المدن الجاذبة للاستثمارات.

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى تطوير قرية «بالما» والذى يتناسب مع أهداف تطوير قطاع السياحة ببورسعيد.

الغضبان: تأكيد على الفرص السياحية بالمحافظة وسنروج لاستثمارات صناعية بدول افريقيا

وأضاف أن المحافظة وحتى الآن لم تُكتشف من الناحية السياحية وسيحقق الفندق الجديد إضافة فى هذا الصدد، خاصة وأن المحافظة تتمتع بموقع جاذب وفريد على مدخل قناة السويس والبحر المتوسط وجنوب أوروبا وقارتى أفريقيا وآسيا وبالتالى هى محافظة سياحية من الطراز الأول.

اقرأ أيضا  «المصرية للغات» تقتنص قطعة أرض لإنشاء مدرسة بمدينة 6 أكتوبر

وشدد على أن المشروع يدلل على أن الفرص بالمحافظة ليست تجارية فقط بل سياحية وعقارية وصناعية أيضا كما يتواكب مع افتتاح وتشغيل عدد من المشروعات التنموية الكبرى التى تسهم بدورها فى جذب الشركات العالمية والمحلية.

وأكد اللواء عادل الغضبان على سعى المحافظة لتحفيز الاستثمارات الجادة بمختلف القطاعات والتى تسهم فى تحقيق خطة الدولة التنموية بالإضافة الى توظيف الايدى العاملة من أبناء المحافظة.

ولفت إلى أن المحافظة تمتلك فرصاً استثمارية متنوعة بكافة القطاعات فهناك فرص للاستثمار السياحى والتجارى وأيضا توجد مصانع جاهزة سيتم التسويق لها بدول افريقيا.

اقرأ أيضا  «الإسكان»: تنفيذ 2544 وحدة بـ«سكن كل المصريين» في غرب قنا الجديدة

فيما قال المهندس حسام حسن العضو المنتدب لشركة «ذا ووتر واى للتطوير العقارى «The Waterway Developments»، إن تجديد فندق «بالما» يأتى فى إطار حرص الشركة على تنفيذ مشروعات تتماشى مع خطة التنمية المتبناة من الدولة والقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح أن الفندق يتسم بموقع مميز للغاية وهو شارع طرح البحر أحد أشهر الشوارع بالمحافظة، كما تم تجديد وتجهيز الفندق على أحدث مستوى لتقديم منتج فريد من نوعه للمحافظة ويحقق إضافة على مستوى القطاع الفندقى.

ولفت إلى أن فندق «بالما» سيوفر فرص عمل لأبناء محافظة بورسعيد، واختارت الشركة محافظة بورسعيد أيضا فى ظل حركة التنمية الواضحة بالمحافظة والجهود المبذولة من اللواء عادل الغضبان والعمل على تحفيز الاستثمارات طبقا لتوجهات القيادة السياسية.

اقرأ أيضا  «جامعة مصر للعلوم» تنوى شراء مساحة إضافية فى طيبة الجديدة

وفندق «بالما» «palma» أول فندق بمحافظة بورسعيد فئة 4 نجوم بخدمات 7 نجوم، وتم تجهيز وتأهيل الفندق ليصبح أول فندق بمحافظة بورسعيد يوفر شققاً فندقية مجهزة بمساحات تتراوح بين 95 الى 120 متراً، ويضم 300 شقة فندقية بنماذج غرفة واحدة أو غرفتين وحمام ومطبخ ويتمتع بإطلالة شاطئية مميزة وتتمتع جميع الوحدات بإطلالات على الشاطىء واللاند سكيب والمسطحات الخضراء كما يضم حمام سباحة ضخم وآخر للاطفال ونادى صحى ومطاعم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »