اتصالات وتكنولوجيا

«إكسيد» تتولي منح تراخيص (COPC) للاتصالات

المال - خاص: تمكنت شركة «اكسيد» العاملة في تقديم خدمات مراكز الاتصال (Xceed ) من تقديم شهادات الجودة المبنية علي معايير مركز «COPC » الدولي لمراقبة وتقييم افضل الممارسات لمراكز الاتصال وذلك من خلال افتتاح فرع لها في دبي «إكسيد…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:

تمكنت شركة «اكسيد» العاملة في تقديم خدمات مراكز الاتصال (Xceed ) من تقديم شهادات الجودة المبنية علي معايير مركز «COPC » الدولي لمراقبة وتقييم افضل الممارسات لمراكز الاتصال وذلك من خلال افتتاح فرع لها في دبي «إكسيد للخدمات الاستشارية» الذي يتولي منح اجراءات الترخيص للشركات في منطقة الشرق الأوسط من جانب COPC .

وقال أحمد رفقي مدير عام «إكسيد للخدمات الاستشارية» إن الشركة اصبحت الشريك التنفيذي الحصري في الشرق الأوسط وشمال افريقيا لمركز COPC مشيرا الي استمرار اكسيد في جذب المزيد من المستثمرين الدوليين بينما تقوم بتطوير الخدمات الحالية التي تقدمها لعملائها.

من جهة اخري.. شارك مركز اتصال (اكسيد) في المعرض الاوروبي لمراكز الاتصال SECA الذي عقد مؤخرا في العاصمة الفرنسية ضمن استراتيجية تستهدف دعم التواجد في محافل مراكز الاتصال علي الساحة الدولية ودعم شراكات الاعمال مع العملاء الاوروبيين.

ويعد معرض SECA بمثابة المنصة الاوروبية الدولية المتخصصة التي تجمع مراكز الاتصال ضمن معرض متخصص في إدارة علاقات العملاء في حدث يعد الاكبر من نوعه في أوروبا باكملها حيث ضم اكثر من 180 عارضا من 11 دولة كما زاد عدد زواره علي 10 الاف زائر .

وقال الدكتور عادل دانش رئيس مجلس ادارة اكسيد ان المعرض فتح نافذة جديدة لعقد المزيد من اتفاقات الشراكة مع الكثير من الشركات الفرنسية كما بلور نجاح الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لدعم تواجدها في السوق الاوروبية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »