طاقة

«إكسون موبيل» تتعاون مع «منصة تريلا» لتطوير خدمات الشحن في مصر

بهدف إحداث نقلة نوعية بمنظومة النقل داخل مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة إكسون موبيل مصر، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة تريلا بهدف إحداث نقلة نوعية في مجال الشحن في مصر، و(تريلا) هي منصة إلكترونية تستخدم حلولا تكنولوجية مبتكرة وتقوم بربط الجهات الشاحنة بطالبي خدمات الشحن من العملاء الأفراد.

يتزامن ذلك مع عزم إكسون موبيل مصر على تقديم الحلول الرقمية الجديدة ودعم المبتكرين من الشباب، حتى خارج حدود مجال صناعة الطاقة.

ستقوم مبادرة إكسون موبيل مع تريلا بالمساهمة فى تحسين إنتاجية السائقين وكفاءة أساطيل الشحن عبر استخدام زيوت محركات موبيل عالية الأداء “موبيل دلفاك” والمصممة خصيصا لتحسين أداء الشاحنات وتقليل تكلفة الوقود، كما ستقوم هذه المبادرة بإضافة قيمة كبيرة لسوق الشحن، وزيادة فرص العمل المتاحة فى مجال نقل البضائع.

اقرأ أيضا  خبراء يحددون روشتة للحد من ارتفاعات مشتقات الوقود محليا

وبهذه المناسبة، أوضح محمد الأعصر، مدير تطوير السوق في شركة إكسون موبيل مصر، أن إكسون موبيل تستهدف من خلال هذا التعاون والدعم المقدم المساهمة فى تمكين عملاء زيوت تشحيم موبيل من مالكي وسائقي الشاحنات في مصر من العثور على فرص عمل متاحة عبر منصة رقمية مبتكرة.

وقال الأعصر: “بصفتنا شركة رائدة في سوق مواد التشحيم في مصر، نرغب دائماَ في تعزيز كفاءة وإنتاجية أشغال عملائنا الكرام، بالإضافة إلى دعم الشركات التقنية الناشئة والواعدة التي تقودها فرق شابة وملهمة ونشطة مثل تريلا.”

وبدوره، قال عمر هجرس، الرئيس التنفيذي لشركة تريلا : “نحن متحمسون للغاية بعقد اتفاقية التعاون مع إكسون موبيل، حيث نأمل أن نخلق سويا نظاما متكاملا يدعم السائقين ويحسن من الوضع الراهن للخدمات اللوجستية. من خلال هذا الدعم، سنعمل على تنمية ورفع كفاءة شبكة شاحنات النقل المستخدمة في جميع أنحاء الجمهورية.”

اقرأ أيضا  بينها مصر.. 3 دول عربية ضمن قائمة الأكثر جاذبية للاستثمار بالطاقة المتجددة

وأضاف هجرس: “إن معدل النمو الذي شهدته منصة تريلا في فترة قصيرة من الزمن، على الرغم من الظروف الصعبة، إنما يدل على أن السوق مهيأ للتغيير.

وتابع : نعتقد أن تريلا تسير على الطريق الصحيح لتطوير صناعة الشحن في مصر والمنطقة بأسرها”.

جدير بالذكر أن هذه المبادرة تعتبر الأولى من نوعها لشركة إكسون موبيل من حيث التعاون في شركة تكنولوجية ناشئة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا  أسعار البترول العالمية ترتفع الثلاثاء وسط توقعات بتنامى الطلب على التدفئة

كما أنه منذ تأسيس (منصة تريلا) الإلكترونية في العام 2019، شرعت الأخيرة في مهمتها للارتقاء بمجال النقل بالشاحنات في جميع أنحاء مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث يعمل النظام التكنولوجي على الربط الفوري بين شركات الشحن وشركات النقل باستخدام تحليل البيانات لتحسين المسارات التي يسلكها السائقون، كما يعمل على زيادة طلبيات النقل.

فضلا عن ذلك، تعمل (منصة تريلا) على توفير فرص عمل مجزية ومستدامة لسائقي الشاحنات، وفي نفس الوقت تخفض من التكاليف التي يتكبدها الشاحنون من خلال تحسين كفاءة التحميل، مع تمكين العميل من التتبع الفوري للشحنات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »