لايف

إكسسوارات عصرية مكملة لأناقة المظهر الكلاسيكي

ياسمين فواز وأشار إلي أن هناك مشكلة تكمن في عدم وجود وعي لدي الرجال بأهمية كل قطعة من هذه الاكسسوارات المهمة، ومعرفة الوقت المناسب لارتدائها، فمثلاً البابيون يمكن ارتداؤها في الحفلات، والمهرجانات الرسمية، خاصة في حال إذا كان الرجل صاحب…

شارك الخبر مع أصدقائك

ياسمين فواز

وأشار إلي أن هناك مشكلة تكمن في عدم وجود وعي لدي الرجال بأهمية كل قطعة من هذه الاكسسوارات المهمة، ومعرفة الوقت المناسب لارتدائها، فمثلاً البابيون يمكن ارتداؤها في الحفلات، والمهرجانات الرسمية، خاصة في حال إذا كان الرجل صاحب الحفل أو المناسبة، باعتبارها مميزة للعريس، وكبديل أنيق عن الكرافت المعتاد، أما الضيوف فمن غير المستحب ارتداء »البابيون« في هذه المناسبة.

ووصف »عودة« الاسكارف بأنها طريق الرجل إلي »Rich Look «،

 

باعتبارها اكسسواراً عصرياً وأنيقاً من الطراز الأول، ويمكن ارتداؤها في أماكن العمل والاجتماعات.

ولأن الكرافت الاكسسوار الأكثر انتشاراً في عالم رجال الأعمال، فهي الأنسب في اجتماعات العمل، والمناسبات الرسمية، وحفلات المساء، خاصة مع البدل الكلاسيكية الحديثة.

وأوضح أن الكرافت أو رابطة العنق تتغير صيحتها باستمرار من موسم لآخر، سواء من حيث الألوان أو الشكل أو التصميم، فمعرفة أحدث خطوطها ضرورة لأناقة الرجل العصري.

وأشار »عودة« إلي أن الكرافت الـ»Mid Tie « الأكثر انتشاراً لهذا الموسم، وتتميز بكون حجمها متوسطاً بين العريض والرفيع، مما يجعلها مناسبة مع أجسام الرجل المختلفة، علي عكس الكرافت الـ»Slim «، التي تناسب الرجل الرشيق.

وأضاف أن أكثر ما يميز موضة الرجل بشكل عام، هي الألوان المبهجة وغير التقليدية، التي تكسر المظهر الكلاسيكي الروتيني.

ولأن الرجال في مصر عادة ما يميلون لارتداء البدل بألون داكنة، مثل الأزرق والأسود والبني والرمادي، فإن التنوع في ارتداء الكرافت بألوان جديدة وعصرية كفيل بتغيير »اللوك« باستمرار.

وقال »عودة«: بالرغم من تنوع ألوان الكرافت وتوفرها بالعديد من الألوان، تبدو ألوان الموف أو البنفسجي بدرجاته والفوشيا والأحمر، بالإضافة إلي الكاروه الأكثر تربعاً علي قمة هذا الموسم، خاصة إذا تم ارتداؤها مع البدل الكلاسيكية بالألوان الداكنة، حيث تمنحها روحاً مختلفة، وتجذب الأنظار إليها وتزيد من الأناقة.

ونصح »عودة« بضرورة اختيار كل اكسسوار مع ما يناسبه من ملابس، وطبيعة المناسبات، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة اختيار الألوان المناسبة للكرافت باعتبارها الاكسسوار الأكثر عملية وانتشاراً بين الرجال، خاصة مع البدلة الكلاسيكية، مع تحلي الرجل بالجرأة في ارتداء الألوان المبهجة والصريحة، لمواجهة الموضة.