عقـــارات

«إكسبو ريبابلك» تمد فترة مؤتمر منازل بالإسكندرية يوما إضافيا

بعد تأثر المحافظة بموجة الأمطار العنيفة لينتهى المؤتمر غداً الأحد

شارك الخبر مع أصدقائك

قال باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض، إن الشركة قررت مد فترة انعقاد معرض منازل بالاسكندرية لمدة يوم إضافى نظراً لسوء الأحوال الجوية فى المحافظة.

وأوضح كليلة فى تصريحات خاصة لـ “المال” أن المعرض كان من المفترض الانتهاء منه اليوم السبت، ولكن تم مد يوماً إضافياً إلى الغد، فى ظل تأثر الحضور أمس بموجة الأمطار العنيفة التى ضربت الإسكندرية.

وكان اللواء محمد طاهر الشريف، محافظ الإسكندرية، قد افتتح يوم الخميس معرض “منازل” للعقارات، والذى يعقد المؤتمر خلال الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الحالى.

اقرأ أيضا  تعرف على كيفية تسجيل وحدات «سكن لكل المصريين» إلكترونيا (فيديو)

وينظم المعرض تحت رعاية كبار المطورين العقاريين في مصر؛ السعودية المصرية للتعمير (SED)، أو ويست التابع لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، بالم هيلز للتعمير، مجموعة بورتو القابضة، ووتر واي للتنمية، سيتي إيدج للتطوير العقاري، هايد بارك للتنمية .

وتنظم شركة إكسبو ريبابليك، معرض منازل للبيع المباشر والتسويق للعملاء، وهو أول معرض عقاري يقام في المحافظات، واختارت الشركة المنظمة إقامة أول دورة منه في محافظة الإسكندرية بسيتي سنتر خلال الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر على مساحة 2500 متر.

ويشارك بمعرض منازل بالإسكندرية 13 من كبار المطورين العقاريين في مصر، وهم؛ بالم هيلز للتطوير العقاري، سيتي إيدج للتطوير العقاري، هايد بارك للتطوير العقاري، السعودية المصرية للتعمير (SED)، مجموعة بورتو القابضة، أورا للتطوير العقاري، إيديا فيردي-المالكة لمشروع ووتر واي-سوديك للتطوير العقاري، مصر إيطاليا العقارية، الشرقيون للتنمية العمرانية، مجموعة عامر القابضة، ريل مارك للتسويق العقاري، ويستهدف المعرض 2000 زائر .

اقرأ أيضا  «أورا للتطوير العقارى» تقترب من اقتراض 1.5 مليار جنيه من تحالف بنكى بقيادة «مصر»

الهدف من إقامة معرض منازل بمحافظة الإسكندرية، إتاحة الفرصة لأهالي الإسكندرية والمحافظات المجاورة، التعرف على محفظة المشروعات العقارية المتنوعة لكبار المطورين العقاريين في مصر، وفي الوقت نفسه فتح منافذ للشركات لتسويق منتجاتها لشريحة جديدة من العملاء، والاستفادة من وجود طلب واحتياج حقيقي للوحدات السكنية والخدمية بالمحافظات.

جدير بالذكر أن شركة إكسبو ريبابليك تأسست عام 2017، وقد نظمت إلى الآن 4 معارض بعدد من المدن العربية هى أبو ظبي، دبي، والرياض، إضافة إلى مصر، تحت مسمى معرض عقارات النيل، وهو أول معارض عقاري مصري يتيح للشركات عرض مشروعاتها في دول الخليج العربي، وذلك للمساهمة في تحقيق خطة الدولة في تصدير العقار.

اقرأ أيضا  مجلس الوزراء يوافق على مد فترة التصالح في مخالفات البناء حتى نهاية العام

ولاقت معارض عقارات النيل، نجاحاً كبيراً خلال إقامتها بعدد من دول الخليج من ضمنهم أبو ظبي، دبي، والرياض، وحظت بأكثر من 10 آلاف زائر بمبيعات تجاوزت 4 مليارات جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »