الإسكندرية

إقبال كثيف من المصطافين خلال أيام العيد على شواطئ مطروح

شهدت محافظة مطروح إقبالاً سياحيا كبيرا خلال اليوم الأول والثانى لعيد الاضحى المبارك، وكانت بعض بعض شواطئ المحافظة من أهم مناطق الاقبال.

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت محافظة مطروح إقبالاً كبيرا من المصطافين خلال اليومين الأول والثانى لعيد الاضحى المبارك، وكانت بعض شواطئ المحافظة من أهم مناطق الإقبال.

وشهدت شواطئ المحافظة خاصة الغرام وروميل وعجيبة وكليوباترا والأبيض، وكذلك كورنيش مدينة مرسى مطروح والحدائق العامة بالمحافظة إقبالا كبيرا من المصطافين وأهالى المحافظة لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

من جهته أكد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، متابعته مدى توافر الخدمات بالشواطئ مشددا على الجاهزية والاستعداد التام لاستقبال المصطافين وأهالى مطروح، والاطمئنان على تواجد فرق الإنقاذ والغطاسين على الشاطئ وجاهزية إسعاف المدينة لمواجهة أي ظروف طارئة.

كذلك وجه المحافظ مسئولى مجلس المدينة وشركة المياه بمراجعة مستوى دورات المياه العمومية بالشواطئ والتأكد من توافر المياه، مع تكثيف جهود النظافة بالشوارع والشواطئ.

وأضاف الغرابلى أن المحافظة استعدت للظهور بالشكل اللائق بها سياحيا وحضاريا مع أعمال التطوير والتجميل التى تشهدها لاستقبال السياحة الداخلية و الخارجية خاصة بعدد من الشواطئ ككليوباترا والغرام ، وتطوير الحدائق العامة والميادين وكورنيش المدينة مع المتابعة المستمرة ، بالاضافة الى ما تشتهر له مطروح من التنوع السياحي الذي تتمتع به سواء فى السياحة الترفيهية وا العلاجية والسفاري و الترفيهية وغيرها من الأنواع السياحية التى تجذب السائحين من جميع أنحاء العالم.

وشدد على المتابعة المستمرة لتوافر الخدمات خاصة توفير مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي والسلع التموينية بالاضافة الى الاستعداد التام بمستشفيات المحافظة و عمل غرفة العمليات بتلك القطاعات الخدمية على مدار الساعة لاستقبال اى شكاوى والرد على المواطنين

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »