استثمار

إقبال كبير من الزوار المصريين والأجانب على زيارة متحف الحضارة (صور)

على مدار يومي الجمعة والسبت

شارك الخبر مع أصدقائك

شهد متحف الحضارة المصرية بالفسطاط، علي مدار يومي الجمعة والسبت، إقبالا كثيفا من قبل الزوار حيث توافد الالاف من الزائرين المصريين والأجانب على منافذ بيع التذاكر من مختلف الأعمار مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المقررة.

وحرص عدد كبير من الجمهور على زيارة متحف الحضارة والاستمتاع بالإجازة داخل أروقته وقاعات، كما قاموا بمشاهدة ما به من كنوز أثرية بالإضافة إلي زيارة قاعة المومياوات الملكية.

اقرأ أيضا  1.238 مليار دولارحجم التبادل التجارى بين مصر وكوريا الجنوبية خلال أول سبعة أشهر

وقام عدد كبير من الأجانب من مختلف دول العالم بزيارة المتحف، حريصين على التقاط الصور التذكارية مع القطع الأثرية.

من جانبها حرصت إدارة المتحف على تنظيم عملية الدخول وحجز التذاكر، فيما قام أفراد أمن المتحف بمتابعة تطبيق التعليمات والإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، ومنها عدم دخول أى زائر إلا بارتداء الكمامة، وعدم التكدس داخل القاعات، مع وجود جميع أمناء المتحف خلال فترة الزيارة.

وأعرب الدكتور أحمد غنيم رئيس هيئة متحف الحضارة عن سعادته بإستحواذ المتحف علي إهتمام شريحة كبيرة ومتنوعة من الزوار المصريين والعرب والأجانب، وهو ما يتحقق بالاقبال الكبير منهم علي زيارة المتحف.

اقرأ أيضا  رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي مسئولي موانئ دبي العالمية بالسخنة وممثلي الجمارك

وأضاف أن كثير منهم يضعون المتحف وزيارته ضمن مخططاتهم في الإجازات الرسمية والاسبوعية.

يذكر أنه يتم استقبال الزوار خلال مواعيد العمل الرسمية طوال أيام الأسبوع والإجازات الرسمية، والتي تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساء، ويوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساء، وأيضا يفتح مساء من الساعة السادسة مساء إلى التاسعة مساء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »