رياضة

«أمم إفريقيا».. الجزائر تضرب السنغال وتنفرد بصدارة مجموعتها

منتخب الجزائر يرفع رصيده إلى النقطة السادسة ويتصدر المجموعة الثالثة

شارك الخبر مع أصدقائك

خطف منتخب الجزائر فوزًا مثيرًا على حساب السنغال بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق يوسف بلايلي في الدقيقة 49 من زمن المباراة، وذلك بعد تمريرة مميزة من جانب رياض محرز إلى فيجولي الذي أرسل عرضية أرضية ليوسف البلايلي قبل أن يطلق قذيفة في الشباك السنغالية لتعلن عن هدف قاتل.

ومع الدقيقة 70 من زمن المباراة، كاد رياض محرز أن يسجل أفضل أهداف البطولة، بعد مرور مميز من جانبه للاعبي السنغال قبل أن يسدد بقدمه اليسرى إلا أنها جاءت بجوار القائم.

منتخب الجزائر كان الأخطر على المرمى بشكل عام طوال أحداث المباراة، حيث إن الهدف الأول للجزائر تمت إضاعته من جانب بغداد بونجاح خلال أحداث الشوط الأول، وذلك بعد أن انفرد بحارس السنغال ورواغه قبل أن يبعد مدافع نابولي كوليبالي الكرة قبل أن يدخلها بُغداد في الشباك.

وبهذا الفوز رفع منتخب الجزائر رصيده إلى النقطة السادسة ويتصدر المجموعة الثالثة، عقب فوزه في الجولة الأولى على كينيا، بينما يتجمد رصيد السنغال عند 3 نقاط في المركز الثاني، من فوز وحيد على تنزانيا، في انتظار نتيجة مباراة كينيا وتنزانيا والتي تقام في تمام العاشرة مساءً على الملعب نفسه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »