الإسكندرية

إغلاق وإنذار عدد من المنشآت الطبية بمطروح لمخالفات التراخيص وسوء الجودة

قرر اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح اغلاق عدد من المنشاءات الطبية الخاصة لوجود عدد من المخالفات بها كعدم اصدار تراخيص او لعدم الالتزام بالمعايير المحددة للجودة الطبية جاء ذلك القرار بعد عرض تقرير بنتائج الحملات التفتيشية التى شنتها مديرية الشئون الصحية بالمحافظة على عدد من المراكز الطبية والعيادات الخاصة ومعامل للتحاليل بمدن المحافظة

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، إغلاق عدد من المنشآت الطبية الخاصة لوجود عدد من المخالفات بها كعدم إصدار تراخيص أو لعدم الالتزام بالمعايير المحددة للجودة الطبية.

جاء ذلك القرار بعد عرض تقرير بنتائج الحملات التفتيشية التى شنتها مديرية الشئون الصحية بالمحافظة على عدد من المراكز الطبية والعيادات الخاصة ومعامل للتحاليل بمدن المحافظة لمراجعة تراخيصها والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بها، ومدى التزامها بالمعايير حرصاً على صحة المواطنين، صرح بذلك الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح.

اقرأ أيضا  234 ألفا و358 مستفيدا من «تكافل وكرامة» بالبحيرة خلال فبراير الماضي بواقع 112مليون جنيه

وأضاف طه أن مديرية الصحة بمطروح قامت بحملة تفتيشية مفاجئة على عدد من المنشآت الطبية بمدن المحافظة أسفرت عن قرارات ما بين الغلق الإدارى وتحرير انذارات ومحاضر لعدد 8 منشآت طبية ضمت مراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل للتحاليل مع إعطائهم مهلة لحين توفيق أوضاعها وتلافى كل المخالفات.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى استمرار إدارة العلاج الحر بالمديرية بالمرور الدورى للتأكد من تلافي الملاحظات، وأنه في حالة عدم تلافيها الملاحظات سيتم إغلاق تلك المنشآت نهائيا طالما ثبت مخالفتها لقواعد وزارة الصحة المعمول بها والقانون.

اقرأ أيضا  وفاة شخصين وإصابة 4 في انهيار عقار بالإسكندرية

وبدوره شدد محافظ مطروح على ضرورة تكثيف تلك الحملات التفتيشية والمتابعة المستمرة للتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »