اقتصاد وأسواق

إغلاق معبر رفح البري بعد يومين من إعادة فتحه

معبر رفح رويترز:   أُغلقت السلطات المصرية معبر رفح البرى بعد يومين من إعادة فتحه أمام حركة المسافرين من وإلى قطاع غزة، وذلك تيسيرًا على العالقين الفلسطينيين.   وأعلنت مصادر مصرية، عبور 1137 شخصا بوابات معبر رفح البري اليوم، حيث…

شارك الخبر مع أصدقائك


معبر رفح


رويترز:

 
أُغلقت السلطات المصرية معبر رفح البرى بعد يومين من إعادة فتحه أمام حركة المسافرين من وإلى قطاع غزة، وذلك تيسيرًا على العالقين الفلسطينيين.
 
وأعلنت مصادر مصرية، عبور 1137 شخصا بوابات معبر رفح البري اليوم، حيث وصل إلي البلاد قادمًا من قطاع غزة عدد 453 مسافرًا وغادرها عدد 684، وقد تم إنهاء إجراءات عبورهم بين مصر وقطاع غزة عن طريق معبر رفح البرى.
 
كانت مصر قد فتحت معبر رفح أمس استثنائيا لعبور المرضي والحالات الإنسانية بعد إغلاقه الجمعه الماضية بسبب الظروف السياسية للبلاد، وبلغ عدد العابرين أمس 1926 فردًا، حيث وصل إلى البلاد قادمًا من قطاع غزة 425 فردًا، وغادر البلاد إلى قطاع غزة 1501 فرد.
 
جدير بالذكر أنه تم تشغيل ميناء رفح البرى طبقا للآلية الجديدة اعتبارًا من يوم 28 مايو 2011، وقد بلغ إجمالى عدد العابرين خلال هذه الفترة 884 ألفا و868 فردًا، حيث وصل إلى البلاد قادمًا من قطاع غزة 441 ألفا  و997 فردًا، وغادر البلاد إلى قطاع غزة 442 ألفا و871 فردًا.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »