اقتصاد وأسواق

إغلاق باب التقدم لمزايدة الـ 15 منطقة .. نوفمبر المقبل

علمت «المال » أن باب التقدم للمزايدة العالمية التى أعلنت عنها شركة إيجاس مؤخرا فى 15 منطقة بالبحر المتوسط ودلتا النيل، سيتم إغلاقه بشكل نهائى منتصف نوفمبر المقبل ثم يجرى تقييم جميع العروض والإعلان عن الشركات الفائزة بتلك المزايدة خلال…

شارك الخبر مع أصدقائك

علمت «المال » أن باب التقدم للمزايدة العالمية التى أعلنت عنها شركة إيجاس مؤخرا فى 15 منطقة بالبحر المتوسط ودلتا النيل، سيتم إغلاقه بشكل نهائى منتصف نوفمبر المقبل ثم يجرى تقييم جميع العروض والإعلان عن الشركات الفائزة بتلك المزايدة خلال الربع الأول من عام 2013.

وحالياً وحتي إغلاق باب التقدم للمزايدة يتم الرد على استفسارات الشركات العالمية وموافاتها بأى معلومات مطلوبة عن المناطق المطروحة .

وقال محمد شعيب رئيس شركة إيجاس لـ «المال » ، إن منطقة البحر المتوسط استحوذت على 13 منطقة من إجمالى المناطق المطروحة نظرا لثرائها بكميات مجزية من الغاز الطبيعى .

ولفت الى أن هذا لا يعنى نضوب المناطق الاخرى ولكن لكل جهة مناطقها التى تطرحها فهيئة البترول تقوم بطرح مزايدات فى الصحراء الغربية وغيرها وشركة جنوب الوادى تطرح مزايدات للتنقيب جنوبا أما «إيجاس » فتطرح مزايدات لاستغلال مناطق البحر المتوسط والدلتا .

شارك الخبر مع أصدقائك