الإسكندرية

إغلاق أكثر من 40 محلا للملابس الجاهزة بالإسكندرية لمخالفة إجراءات مواجهة كورونا

بعض المحلات سددت غرامات بقيمة 4000 جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت الأيام الماضية حملات مكبرة شملت عدد كبير من محلات الملابس الجاهزة فى الإسكندرية غير الملتزمبن باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وبعضها فى نطاق حى وسط فى عدد من أهم الشوارع التجارية بوسط مدينة الإسكندرية كبعض من محلات للملابس فى شوارع سعد زغلول وصفية زغلول.

وأكد محمد كامل السقيلى، النائب الأول لرئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالإسكندرية، أن عددا كبيرا من محلات الملابس تم غلقها ببعض الأحياء لمخالفتها الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضا  تحديد مناطق المرحلة الثانية من مشروع مزارع زيتون للشباب في مطروح

وقال السقيلى، إن إجمالى عدد محلات للملابس الجاهزة فى الإسكندرية التى أغلقت يتعدى 40 محلا ، لافتاً إلى تفاوت مدد الإغلاق بالنسبة لبعض تلك المحلات التجارية.

بعض المحلات سددت غرامات بقيمة 4000 جنيه

وأشار النائب الأول لرئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إلى أن بعض تلك المحلات قام بسداد غرامات متفاوتة عن تلك المخالفات وبعضها يصل إلى 4000 جنيه.

اقرأ أيضا  وفاة شخصين وإصابة 4 في انهيار عقار بالإسكندرية

 وأضاف السقيلى، أن بعض تلك المحلات أغلق لمدد تقل عن أسبوع وبعضها أسبوع وبعضها لمدد متفاوتة ، لافتاً إلى أن الشعبة حاولت التدخل لتخفيف الأضرار على تلك المحال وسرعة استئناف عملها.

 ولفت النائب الأول لرئيس شعبة الملابس بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إلى أن هذه الإغلاقات تأتى فى وقت يشهد  مشاكل فى سداد الالتزامات وهناك بعض التجار يجدولون مديونياتهم ، والبعض الآخر لديها مستحقات لمتعاملين يعجز عن الحصول عليها.

اقرأ أيضا  الموانئ المصرية تستقبل 196 ألف طن من الصب الجاف اليوم

وتساءل رئيس شعبة الملابس الجاهزة فى الغرفة التجارية بالإسكندرية ، عن وضع الباعة الجائلين والمفترشين مدى التزامهم بتطبيق تلك الإجراءات الاحترازية، وكيفية مواجهتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »