«إعمار مصر» تتبرع بـ878 مليون جنيه لتطوير العشوائيات

مجلس إدارة شركة إعمار مصر للتنمية، عن تبرعه بمبلغ 878 مليون جنيه مصري، ما يعادل 50 مليون دولار لصالح تطوير العشوائيات في مصر

«إعمار مصر» تتبرع بـ878 مليون جنيه لتطوير العشوائيات
المال - خاص

المال - خاص

6:23 م, الثلاثاء, 16 أبريل 19

أعلن مجلس إدارة شركة إعمار مصر للتنمية، عن تبرعه بمبلغ 878 مليون جنيه مصري، ما يعادل 50 مليون دولار لصالح تطوير العشوائيات في مصر.

ويأتي تبرع شركة إعمار مصر للتنمية، إيمانًا منها بالدور التنموي الذي يجب أن تقوم به شركات القطاع الخاص في المساهمة بمبادرات مجتمعية لصالح المشروعات الاجتماعية، وتحسين الأحوال المعيشية للأسر الأكثر احتياجًا من خلال المشاركة في جهود تطوير المناطق العشوائية، الأمر الذي يساعد على توفير ظروف معيشية أفضل، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية إن شركة اعمار استطاعت أن تحوز ثقة الشعب المصري من خلال مشاريعها المتميزة في مصر.

وأضاف العبار أن الشركة كمطور عقاري لا تهتم ببناء المشروعات الاستثمارية فحسب، بل تهتم كذلك بتحقيق فرص معيشية متكافئة للجميع، ومن هنا يأتي تبرعنا لصالح تطوير المناطق العشوائية، إيمانا بأهمية هذه المشروعات وقدرتها على تحقيق التنمية للإنسان وهو ما يصب في مصلحة الاقتصاد المصري والمنطقة، كما أننا في شركة إعمار للتنمية نهتم بالمشاركة في المبادرات المجتمعية وندرك جيدا دورها في تحقيق التوازن الاجتماعي”.

ودعا العبار جميع مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال للمشاركة في المبادرات المجتمعية كجزء من المسئولية تجاه المجتمع بما يساهم في نهضة المجتمع وذلك تزامننا مع الجهود المختلفة التي تبذلها الحكومة في هذا الإطار.

يذكر أن شركة إعمار مصر تعد واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، حيث قامت بتنفيذ عدد من أكبر المشروعات العقارية المتميزة في مصر مثل مشروع “أب تاون كايرو”، الذي يقع على مساحة 4.2 مليون متر مربع في وسط القاهرة، ومشروع “مراسى” الذي يقع على مساحة 6.5 كيلو متر مربع في الساحل الشمالي، ومشروع “ميڤيدا” على مساحة 3.8 مليون متر مربع في التجمع الخامس بمدينة القاهرة.