لايف

إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات السنوية خلال ساعات

بعد اعتمادها من وزير الداخلية.

شارك الخبر مع أصدقائك

تُصدر وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات السنوية خلال الساعات المقبلة، وزارة بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعرضها على المجلس الأعلى للشرطة.

ومن المقرر بعد إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة أن يتم تنفيذها في الأول من أغسطس، مع إبلاغ المديريات والقطاعات المختلفة بها.

ويفتح باب التظلمات بعد صدور الحركة حتى يوم 5 أغسطس المقبل، على أن يبدأ القيادات تنفيذها في اليوم التالي لإعلانها.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة اليوم الإثنين 6-12-2021 فى مصر

وتشمل حركة تنقلات الشرطة ترقية عدد من قيادات الصف الثاني والوسطى بوزارة الداخلية إلى مناصب قيادية، تشمل مديري أمن ومديري إدارات.

كما سيتمّ نقل وندب مساعدي وزير الداخلية بمختلف القطاعات من ذوي الخبرات المتميزة لمواجهة كل التحديات الأمنية الحالية.

ومن المقرر أن تشهد حركة الشرطة إحالة عدد من الضباط الذين استوفوا العطاء للمعاش، وترقية آخرين من مستحقي الترقية وفق المعايير الموضوعية في مختلف الرتب، والدفع بقيادات شابة لتولي مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن، والقطاعات الأمنية لتتمكن من الاضطلاع بمسئولياتها الأمنية، واستكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة اليوم الخميس 2-12-2021 فى مصر

وتراعي حركة تنقلات وزارة الداخلية المعايير الأساسية وفقًا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة، والاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط، مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية.

كما سيتم تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية، بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »