إعادة نشاط أكيومن بي بي إي لإدارة صناديق الاستثمار

مصطفى طلعت أعنلت الهيئة العامة للرقابة المالية، اليوم الأحد، استئناف نشاط شركة "أكيومن - بي بي إي" – بلتون سابقاً- لإدارة صناديق الاستثمار، وذلك وفقًا لأحكام قانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992. كانت الرقابة المالية قد أوقفت نشاط شركة أكيومن بلتون لإدارة صناديق الاستثمار لمدة 3 سنوات، في فب

إعادة نشاط أكيومن بي بي إي لإدارة صناديق الاستثمار
جريدة المال

المال - خاص

12:12 م, الأحد, 30 أبريل 17

مصطفى طلعت

أعنلت الهيئة العامة للرقابة المالية، اليوم الأحد، استئناف نشاط شركة “أكيومن – بي بي إي” – بلتون سابقاً- لإدارة صناديق الاستثمار، وذلك وفقًا لأحكام قانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992.

كانت الرقابة المالية قد أوقفت نشاط شركة أكيومن بلتون لإدارة صناديق الاستثمار لمدة 3 سنوات، في فبراير الماضي، بناء على طلب الشركة.

وقال هاني توفيق رئيس مجلس إدارة شركة  “أكيومن – بي بي اي”، في تصريحات سابقة لـ”المال”، إن شركته كانت قد تقدمت للهيئة بطلب لتجميد نشاطها  بناء على قرار الجمعية العمومية آنذاك، لعدم وجود صناديق فعليه يتم إدارتها في ذلك الوقت، وتحمل الشركة مصروفات ثابتة كانت في غنى عنها.

وتابع: قررت الجمعية العمومية بعد ذلك إعادة النشاط من جديد، وتغيير إسم الشركة إلى أكيومن – بى بى اى لإدارة صناديق الاستثمار، وخاطبت الرقابة المالية، لإلغاء قرار الإيقاف.

ويبلغ رأس مال شركة اكيومن – بي بي إي نحو 5 ملايين جنيه، موزعة على 45% لأكيومن، و45% لبي بي اي، و10% لهاني توفيق، الذي يرأس مجلس إدارة الشركة.

جريدة المال

المال - خاص

12:12 م, الأحد, 30 أبريل 17