اقتصاد وأسواق

إعادة تشكيل مجلس إدارة «المستثمرين الصناعيين » بالانتخاب .. خلال شهرين

حسام الزرقانى - عمرو عبدالغفار قرر مجلس نقابة المستثمرين الصناعيين خلال اجتماعه مؤخرًا إعادة تشكيل مجلس إدارة النقابة عن طريق الانتخاب بدلاً من التزكية .   ناجى البيرت قال محمد جنيدى، نقيب المستثمرين الصناعيين لـ «المال » ، إن منصب…

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقانى – عمرو عبدالغفار

قرر مجلس نقابة المستثمرين الصناعيين خلال اجتماعه مؤخرًا إعادة تشكيل مجلس إدارة النقابة عن طريق الانتخاب بدلاً من التزكية .

 
ناجى البيرت

قال محمد جنيدى، نقيب المستثمرين الصناعيين لـ «المال » ، إن منصب النقيب ليس حكرًا على أحد، موضحًا أن كل أعضاء النقابة الذين يبلغ عددهم 350 مستثمرًا أمامهم فرصة قوية للترشيح لعضوية مجلس الإدارة، الذى يبلغ عدد أعضائه 25 فردًا .

وأكد أن النقابة فى كل الأحوال ستحترم نتائج صندوق الانتخابات، التى ستجرى خلال شهرين، مشيرًا إلى أن الاجتماع الأخير للنقابة ناقش استراتيجيتها فى الفترة المقبلة، وسبل تدعيمها ماديًا وتوثيق دورها على جميع المستويات .

وكان مجلس إدارة نقابة المستثمرين الصناعيين برئاسة المحاسب محمد حسين جنيدى، قد قام بإنشاء ثلاث نقابات فرعية، بثلاث مناطق، وهى منطقة برج العرب، برئاسة المهندس أحمد أبوخليل، عضو مجلس إدارة النقابة، ومنطقة السادات برئاسة المهندس إبراهيم ميرغنى على عضو مجلس الإدارة، ومنطقة السادس من أكتوبر برئاسة ناجى ألبيرت، عضو المكتب التنفيذى للنقابة .

فيما قرر مجلس إدارة نقابة المستثمرين الصناعيين، أن تكون عضوية النقابة مقتصرة على كل من يمتلك سجلاً صناعيًا فقط، وذلك حتى تتخصص النقابة فى حماية مصالح المصنعين وحل مشاكلهم المتراكمة والمستمرة، إلى جانب العمل على تحقيق الهدف المرجو من النقابة، وهو المشاركة الإيجابية الفعالة فى نهضة وتقدم المجتمع المصرى من خلال توفير أكبر قدر ممكن من الجوانب الإيجابية لتحسين مناخ الاستثمار .

وأشار جنيدى إلى أنه تم رفض طلب الدكتور علاء لطفى، رئيس المجلس التصديرى للمقاولات، بالانضمام إلى عضوية النقابة، وذلك لأن شروط العضوية تقتصر فقط على من يمتلك سجلا اًصناعيًا، لافتًا إلى تقدم عدد من المستثمرين السياحيين والعقاريين خلال الفترة الماضية بطلبات لعضوية النقابة، وتم رفض انضمامهم للسبب نفسه .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »