سيــارات

إطلاق قناة هيونداى موتور المتخصصة غدا لعرض أحدث السيارات الجديدة

يمكن تحميل محتويات قناة هيونداي عبر الموبايل والحاسوب في حوالي 190 دولة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة هيونداي موتور اليوم الإثنين عن إطلاق ” قناة هيونداي ” وهي قناة مخصصة لأجهزة التلفزيون الذكية، حيث قامت الشركة بإنشاء قناة مرئية متخصصة تعرض من خلالها أحدث سياراتها الجديدة عبر شاشة كبيرة من أجهزة التلفزيون الذكية في المنزل، وتوسيع عروض أون لاين مستهدفة لأسواق في الخارج، بحسب وكالة يونهاب.

وستبدأ قناة هيونداي تشغيلها مع البث المباشر لعملية كشف النقاب عن سيارة “توسان” الجديدة غدا الثلاثاء.

ويمكن تحميل ” قناة هيونداي ” في سوق التطبيقات في تلفزيونات سامسونغ وأل جي الذكية المطبقة نظام التشغيل الحديث.

وهناك قائمة “موديل” التي تحتوي على مختلف مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد عن السيارات وقائمة ” TV ” عن فيديوهات عن سيارات هيونداي والثقافة والفنون والرياضة والسفر.

اقرأ أيضا  أسعار ومواصفات سيارات شيفروليه كابتيفا موديل 2021 (صور)

يمكن تحميل محتويات قناة هيونداي عبر الموبايل والحاسوب في حوالي 190 دولة

ويمكن تحميل محتويات قناة هيونداي عبر الموبايل والحاسوب في حوالي 190 دولة.

وقال مسئول في هيونداي موتور إن الشركة أعدت خدمة مشاهدة السيارات عبر شاشة التلفزيون بوضوح نظرا لإطالة فترة البقاء في المنزل بسبب جائحة كوفيد-19.

وأضاف أن الشركة تخطط لتجهيز ” معرض أون لاين ” الذي يشارك فيه 934 وكيلا للمبيعات من 20 دولة حتى نهاية العام.

اقرأ أيضا  توقعات بهبوط المبيعات العالمية للسيارات بنسبة 20% بختام العام

وسبق أن قامت الشركة بتشغيل معرض أون لاين على الهواء مباشر في ألمانيا ونيوزيلندا والمكسيك لتأسيس شبة الاتصال مع 56 وكيلا للمبيعات حتى النصف الاول من العام، وأضافت إيطاليا وإسبانيا وتركيا في شهر يوليو مع 394 وكيلا للمبيعات، وتخطط توسيعها الى الولايات المتحدة والهند وبعد الدول الأوربية خلال العام الجاري.

ومن خلال معرض أون لاين المباشر، يتم إجراء حوار استشاري فردي مع وكيل للمبيعات وزبون حول معلومات عن السيارات.

ويقول مسئول في الشركة “إن الوضع الآن يتطلب تغييرات كبيرة في جميع المجالات سواء كانت التسويق والتواصل مع الزبائن وطريقة العمل بسبب جائحة كوفيد-19 “.

اقرأ أيضا  إيلون ماسك يتعهد بطرح سيارة ذاتية القيادة بسعر 25 ألف دولار

يذكر أن شركتا هيونداي موتور وإس كيه انوفيشن (SK Innovation Co) المصنعة لبطاريات السيارات الكهربائية أعلنتا أنهما ستتعاونان في مجال بطاريات السيارات الكهربائية لتحقيق علاقة مربحة لكلِ الطرفين.

تأتي هذه الشراكة في الوقت الذي تسعى فيه هيونداي موتور وإس كيه انوفيشن إلى تعزيز حلول التنقل المستقبلية وبطاريات السيارات الكهربائية، على التوالي، باعتبارهما محركين جديدين للنمو.

وقالت هيونداي موتور في بيان إن الشركتين وقعتا مؤخرا مذكرة تفاهم بغرض التعاون في بيع وإدارة وإعادة تدوير بطاريات السيارات الكهربائية.

وذكر مسئول في هيونداي موتور في بيان “أن الشراكة مع “إس كيه” ستساهم في تقوية قدراتنا التنافسية في مجال السيارات الكهربائية والترويج لانتشار هذا النوع من المركبات”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »