اقتصاد وأسواق

إطلاق خدمة محمول وتطبيق جوجل  بلاى لتوفير الخدمات لصغار المزارعين

وقال الدكتور محمد القرش المدير التنفيذي لمشروع "برايم"، إنه تم إطلاق خدمة رسائل المحمول وتطبيق على جوجل بلاى لخدمة المستفيدين من المشروع.

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتح وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور عزالدين أبوستيت، المؤتمر الوطنى الأول لدعم صغار المزارعين، تحت شعار “نحو تطوير السياسات والاقتصاديات الزراعية وتمكين الحلول التكنولوجية”، اليوم الأحد .

وحضر المؤتمر عدد كبير من الوزراء المعنيين بالمنتج الزراعى وبالمجتمعات الزراعية وتنميتها والتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية، إضافة إلى محافظي الأقاليم السبعة المستفيدة من مشروع تعزيز القدرات التسويقية لصغار المزارعين “برايم”.

وقال الدكتور  محمد القرش المدير التنفيذي لمشروع “برايم”، إنه تم إطلاق خدمة رسائل المحمول وتطبيق على جوجل بلاى لخدمة المستفيدين من المشروع.

وأشار القرش إلى أن المشروع يستهدف فتح قنوات اتصال بين رجال الأعمال وصغار المزارعين واستعراض أنسب آليات دعم صغار المزارعين وتعزيز قدراتهم التسويقية من خلال منظومة السياسات والاقتصاديات الزراعية الحالية، وتفعيل دور الإرشاد الزراعى، ونشر المعلومات التسويقية والاعتماد على الحلول التكنولوجية الملائمة فى مجالات الإنتاج الزراعى بما يتماشى مع متطلبات السوق المحلى والتصدير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »