اتصالات وتكنولوجيا

إطلاق خدمة أوبر بلاك في الجونة تعرف عليها

يبدأ تشغيل خدمة أوبر بلاك يوم 23 أبريل الحالي في مدينة الجونة؛ بهدف إتاحة المزيد من الخيارات أمام الراغبين في التنقل باستخدام تطبيق أوبر

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة أوبر لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول، خدمة “أوبر بلاك” في مصر، وسوف تتوفر هذه الخدمة المتميزة بالشراكة مع شركة “بدجت” لحلول التنقل وتأجير السيارات. ومن المنتظر أن يبدأ تشغيل الخدمة يوم 23 أبريل الحالي في مدينة الجونة؛ بهدف إتاحة المزيد من الخيارات أمام الراغبين في التنقل باستخدام تطبيق أوبر.

ويمثل إطلاق “أوبر بلاك” خطوة إضافية في مسيرة أوبر المتواصلة نحو تطوير وسائل النقل بما يجعلها أكثر تلبية لاحتياجات الشرائح المختلفة من العملاء، والتي تتواكب أيضًا مع مجهودات “بدجت” المستمرة؛ بهدف تحسين تجربة المستخدمين وتوسيع نطاقها.

تم إطلاق هذه الشراكة استكمالًا لخدمة “أوبر توك توك” التي تم إطلاقها سابقًا بالجونة، ستوفر أوبر بلاك وسيلة نقل مريحة لرحلات المسافات الطويلة لقاطني مدينة الجونة وزوارها في مواسم العطلات.

صرح أحمد حمودة، مدير عام أوبر في مصر، “نعمل دائمًا على تحقيق التنوع في خدماتنا، من خلال جعل منصة أوبر أكثر ارتباطًا بالعملاء واحتياجاتهم المختلفة داخل مصر، نحن الآن نطلق أحدث خدمتنا وهي أوبر بلاك بعد دراسات مستفيضة من أجل تلبية احتياجات الركاب في الجونة، وكان من الممكن تحقيقه فقط من خلال شريك قوي مثل شركة بدجت، مضيفًا: “نحن ملتزمون بمواصلة دراسة الاحتياجات المختلفة للأسواق وتلبيتها من خلال خدماتنا المتطورة”.

وقالت نيفين اللبان، رئيس مجلس إدارة شركة إيفيس بدجت مصر‎، “نحن نعمل دائمًا على تعزيز وتنويع حلول التنقل عند الطلب التي تقدمها شركة بدجت. تعكس شراكتنا مع أوبر استراتيجيتنا للجمع بين أحدث التقنيات مع أسطولنا المتميز لتقديم أفضل خدمات التنقل في السوق. فنحن واثقون أن دمج خبرتنا التشغيلية مع تطبيق أوبر سيضمن تقديم خدمة متميزة وفريدة من نوعها للعميل المصري”.

سيتم إطلاق خدمة أوبر بلاك بمجموعة واسعة من سيارات فولفو S60 وS80s الفاخرة، والتي ستُدار من قِبل شركة بدجت مع سائقين مدربين بشكل احترافي.

ستتاح الخدمة رسميًّا على التطبيق بدءًا من يوم 23 أبريل الحالي ولفترة محدودة، وتشمل رحلات التنقل داخل الجونة فقط، على أن يستكمل لاحقًا إجراء رحلات “أوبر بلاك” من وإلى مطار الغردقة، وهو ما يسهم في تنشيط السياحة بالمنطقة بالاعتماد على وسائل تنقل تمتاز بالأمان والراحة.

شارك الخبر مع أصدقائك