تأميـــن

إطلاق الموقع الإلكترونى لـ«جمعية التأمين التعاونى» أكتوبر المقبل

التخطيط لميكنة كل الاعمال الداخلية والخارجية

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاونى إطلاق وتشغيل الموقع الإلكترونى للجمعية أكتوبر المقبل وذلك بعد إجراء كل التعديلات المطلوبة عليه والذى تجاوزت تكلفته الإستثمارية 100 الف دولار وذلك عقب تشكيل لجنة نظم ومعلومات لمتابعة الموقف أولا بأول حتى تتمكن الإدارت المعنية من التدريب عليه والحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقال حسام عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاون إن جمعيته حاليا تستعد لتحديث كافة الأجهزة الإلكترونية المستخدمة بالمؤسسة

تعديلات على السيستم ليناسب كل الاقسام

وأضاف أنه سيتم إجراء تحديثات على –السيستم- النظام التكنولوجى القديم الذى تم جلبه من شركة “أوبتمايز” الأردنية ليتناسب مع كافة أقسام العمل الفنية والإدارية فى الجمعية.

وأشار عبد العزيز إلى أن جمعية التأمين التعاونى قررت وضع خطة 6 شهور فقط

ميكنة كلية مرتقبة لكافة الاعمال الداخلية والخارجية

وبدءا من الشهر الحالى وحتى نهاية ديسمبر المقبل لينطلق الموقع الإلكترونى مطلع أكتوبر المقبل.

وأكد أن الجمعية تسعى جاهدة نحو التحول الرقمى حتى تكون كل العمليات الداخلية والخارجية للجمعية مميكنة لذا تم توجه الاستثمار فى البنية التحتية على اعلى مستوى.

وأوضح أنه يسابق الزمن فى تحويل الجمعية الى مؤسسة “fully outomated”  خاصة بعد الدفع بالعديد من الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع ان تم حاليا منع العاملين القاطنين بالمحافظات من الانتقال منها والتناوب فى العمل بين الموظفين وعقد كافة الاجتماعات بالوسائل التكنولوجية المتاحة وهو ما أسرع بالدخول الى عالم الرقمنة قبل انتهاء الخطط المحددة بالشركات.

الموقع هدفه تحسين الخدمات التأمينية المقدمة

ولفت رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاونى إلى أن إطلاق الموقع الالكترونى سيحسن  من الخدمات التامينية المقدمة علاوة على خفض التكاليف المتوقع مستقبلا بعد التوسع فى المعاملات الإلكترونية، فضلا عن ارتفاع حجم الاقساط التأمينية المخطط لها

وأضاف أن السيستم الجديد يعمل على منع ازدواجية التعويضات ومنع اختراق خصوصية المعلومات بالأساس وكذا سرعة وكفاءة تقديم الخدمة للعملاء الأفراد والمؤسسات كأولوية تم تحديدها عن التخطيط لإطلاق الموقع.

واشار إلى أنه يوافى الهيئة العامة للرقابة المالية بكل الإجراءات التى تتبعها الجمعية لتطوير البنية التكنولوجية لها او أى هيكلة تتم بالعمل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »