عقـــارات

إطلاق أول شبكة إلكترونية لشعبة منتجى الأسمنت

يعد اطلاق أول شبكة إلكترونية لشعبة منتجي الأسمنت خطوة هامة في سعي الشعبة لتحقيق أهدافها

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شعبة منتجي الأسمنت بغرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، أول شبكة إلكترونية والتي تعد إحدى أدوات التواصل بين جميع الجهات المعنية بصناعة الأسمنت، وتقوم بتوفير المعلومات اللازمة لهذه الجهات.

الشبكة الإلكترونية تتيح جميع المعلومات عن صناعة الأسمنت

أكد المهندس مدحت اسطفانوس رئيس مجلس إدارة شعبة منتجي الأسمنت، أن اطلاق الشبكة الإلكترونية جاء ليتماشى مع مواكبة الآليات التكنولوجية الحديثة للتواصل مع المهتمين بالحصول على مزيد من المعلومات والحقائق حول صناعة الأسمنت سواء حجم استثماراتها ودورها في المسؤولية المجتمعية، وجهودها في المحافظة على البيئة، وصحة وسلامة العاملين في صناعة الأسمنت في مصر.

إزالة المعوقات التى تواجه القطاع

على جانب آخر قالت الدكتورة نهي بكر المدير التنفيذي لشعبة منتجي الأسمنت، إن اطلاق الشبكة الالكترونية يعد خطوة مهمة في سعي الشعبة لتحقيق أهدافها، لدعم منتجي الأسمنت في مصر، والعمل على إزالة جميع المعوقات التي تواجه القطاع، وتعظيم فرص تصدير الأسمنت المصري للأسواق المختلفة حول العالم.

وأشارت إلى أن الشبكة الإلكترونية تلعب دوراً مهماً في حشد كل الجهات المعنية بقطاع الأسمنت في منصة واحدة تتناول الفرص والتحديات الخاصة بالصناعة.

عرض الحقائق والبيانات المستمدة من الجهات الرسمية

وأوضحت أن الشبكة الإلكترونية للشعبة تعرض العديد من الحقائق والبيانات المستمدة من الجهات الرسمية حول مختلف الجوانب المتعلقة بقطاع الأسمنت في مصر، وتقدم ملفاً متكاملاً عن قطاع الأسمنت، هذا بجانب نشر كل الاحداث والاخبار التي تهم العاملين في القطاع علي المستويين الإقليمي والدولى.

صناعة الأسمنت تساهم بـ 1% من إجمالى الناتج المحلى

ولفتت إلى أن صناعة الأسمنت تساهم وحدها بحوالي 1% من إجمالي الناتج المحلي، وحوالي 10% من الناتج القومي الإجمالي للصناعة المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »