عقـــارات

إطلاق أول أكاديمية كرة قدم وتنس وسباحة بحدائق أكتوبر

إطلاق أول أكاديمية كرة قدم وتنس وسباحة بحدائق أكتوبر

شارك الخبر مع أصدقائك

– بيتا إيجبت تفتتح نادى بيتا.. سبتمبر  

رضوى عبد الرازق:

تستعد شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية خلال أيام لافتتاح أول نادى اجتماعى رياضى بحدائق اكتوبر “نادى بيتا”.

     

وقال المهندس علاء فكري، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية، إن الشركة حرصت على سرعة تنفيذ وتكثيف الاعمال الانشائية بالمنطقة الخدمية لمشروعاتها الثلاثة  جولف ريزيدنس ،وبيتا جرينز ، وبيتا جاردنز لتلبية احتياجات عملاؤها اضافة الى توفير خدمات  للمواطنين قاطنى منطقة  حدائق اكتوبر مشيراً الى ان النادى يشتمل على 3 اكاديميات اكاديمية لكرة القدم، وأكاديمية للتنس، واخرى للسباحة.

وأضاف على هامش مشاركة بيتا إيجيبت بمعرض الاهرام العقارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، أن  الشركة راعت عند تنفيذ الخدمات وخاصة النادى التركيز على احتياجات العملاء وتكامل  الانشطة المتاحة به.

ولفت إلى أن النادى يقام على مساحة 2.5 فدان  بمنطقة بيتا الخدمية والتى تبلغ مساحتها الاجمالية 5  افدنة مشيراً الى ان النادى  يضم 2 ملعب كرة قدم ، ملعب تنس ، حمام سباحة للكبار واخر للاطفال ومبنى اجتماعى يشتمل على جيم وحديقة للاطفال وكافيهات ومطاعم مؤكدا على ان افتتاح النادى سبتمبر القادم.

وأشار فكرى إلى إن تنفيذ النادى بالتزامن مع اهتمام الدولة بمنطقة حدائق اكتوبر وحرصها على تطوير منظومة المرافق والطرق والخدمات بها يسهم فى تحقيق طفرة تنموية بالمدينة واشغال الوحدات المغلقة بها لافتا الى ان المنطقة تأتى ضمن المناطق الواعدة بالمجتمعات العمرانية الجديدة  التى من المتوقع لها جذب استثمارات كبرى فى المرحلة المقبلة .

وأكد أن تنفيذ خدمات مميزة بمدن المجتمعات العمرانية السبيل الأمثل لرفع القيمة المضافة بها وجذب الاستثمارات اليها.

وانتهت مؤخراً  بيتا ايجيبت من الأعمال الإنشائية للمسجد، كما تضم منطقة خدمات بيتا  حضانة الاطفال على  مساحة 600 متر ومركز طبى على مساحة  1000 متر .

وتأسست بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عام 1993، برأسمال مرخص به 500 مليون جنيه، والمدفوع حاليا 77.5 مليون جنيه، ونفذت العديد من المشروعات المتميزة، بدأتها في مدينة العبور، بجولف هاوس، وجولف بالاس، ثم اتجهت إلى حدائق أكتوبر بمشروع بيتا جاردنز، الذي يقع ضمن المشروع القومي لإسكان الشباب، واقيم  على مساحة 20 فدانا، كما نفذت  مشروع جولف ريزيدنس  على 22 فدانا، بحدائق اكتوبر وتنفذ حالياً مشروع بيتا جرينز على مساحة20 فدان. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »