بورصة وشركات

إضراب العاملين يدفع »ناتجاس« لوقف عمليات توصيل الغاز

المال ـ خاص   قالت مصادر بشركة ناتجاس التابعة للشركة القابضة الكويتية، إن الشركة توقفت تماماً عن توصيل الغاز إلي مناطق امتيازها في البحيرة وأكتوبر والسلام وغرب الإسكندرية، بسبب إضراب شامل في جميع إدارات الشركة.   وقال مضربون عن العمل…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
قالت مصادر بشركة ناتجاس التابعة للشركة القابضة الكويتية، إن الشركة توقفت تماماً عن توصيل الغاز إلي مناطق امتيازها في البحيرة وأكتوبر والسلام وغرب الإسكندرية، بسبب إضراب شامل في جميع إدارات الشركة.
 
وقال مضربون عن العمل إن الحاكم العسكري استدعي مسئولين بالشركة وطالبهم بفض اعتصام العاملين وتلبية مطالبهم، إلا أن الشركة أكدت عدم قدرتها علي تنفيذ المطالب بسبب عدم حصولها علي أعمال جديدة من »القابضة للغاز«.
 
تشمل قائمة مطالب العاملين بالشركة تعديل العقود من مؤقتة إلي دائمة، وإعادة هيكلة الرواتب والأجور، واحتساب الأرباح السنوية وفقاً للقانون، وتطبيق نظام العلاج الأسري الشامل طبقاً للمواصفات الطبية، وتوحيد كل المزايا المالية للعاملين.

 
وأشار المضربون إلي أن رئيس الشركة القابضة محمد شعيب، اجتمع مع مسئولي الشركة مرتين ولم يتوصل إلي حل مرضٍ لهم.

 
من ناحية أخري، قالت المصادر إن »القابضة الكويتية« تدرس تجميد أعمال شركة ناتجاس بسبب الشلل الكامل في العمليات، ومنها الطوارئ والصيانة وخدمة العملاء لحين استقرار الأوضاع.

 

شارك الخبر مع أصدقائك