لايف

إصابة 3 بينهم مرشد سياحي.. تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا وضبط 4 متهمين

أطرافها 11 شخصًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

نشبت مشاجرة باستخدام الأسلحة النارية في محافظة قنا بين 11 شخصًا، تسببت في إصابة 3 مواطنين بينهم مرشد سياحي، إثر وجود خلافات مالية بين أطرافها، وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف والقبض على 4 متهمين وبحوزتهم أسلحة.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين 11 شخصًا

تعود التفاصيل إلى تلقى مركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا، بلاغًا عن حدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بنجع بشلاو بدائرة المركز.

اقرأ أيضا  «الصحة العالمية» : بإمكاننا الخروج من 2022 منتصرين على «كورونا» ومتحور فلورونا ليس مثيرا للقلق

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين حدوثها بين طرف أول: مرشد سياحي “مُصاب بعيار ناري بالصدر”، و5 عمال أحدهم مُصاب بعيار ناري بالقدم، وطرف ثان: 5 أشخاص “عاملين وثلاثة عاطلين” جميعهم مقيمون بذات الناحية.

خلافات مالية وراء تبادل النيران.. وإصابة مزارع تصادف وجوده

واتضح من التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات مالية بينهم، تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية، نتج عن ذلك الإصابات المشار إليها، وكذا إصابة “مزارع” تصادف تواجده بأرضه الزراعية، بعيار ناري بالكتف الأيمن.

اقرأ أيضا  «أبطال الاختيار 2»: شجاعة وفداء رجال الشرطة يصعب تجسيدها (صور)

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، أسفرت عن ضبط 4 أشخاص من طرفـي المشاجرة، وبحوزتهم 4 بنادق آلية.

مأمورية أمنية لضبط المتهمين

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم لذات السبب، مما أدى لحدوث الإصابات المشار إليها.

اقرأ أيضا  ضبط 88 قضية استغلال أطفال في التسول خلال 5 أيام

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »