رياضة

إصابة ويلبيك بعد ساعات من انضمامه لآرسنال

متابعات:

تعرض المهاجم الإنجليزي داني ويلبيك المنتقل حديثاً من مانشستر يونايتد إلى آرسنال أمس الاثنين إلى إصابة بالتواء في الكاحل خلال تدريبات منتخب إنجلترا اليوم الثلاثاء استعدادًا للمباراة الودية أمام النرويج يوم الأربعاء المقبل على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن.

شارك الخبر مع أصدقائك

متابعات:


تعرض المهاجم الإنجليزي داني ويلبيك المنتقل حديثاً من مانشستر يونايتد إلى آرسنال أمس الاثنين إلى إصابة بالتواء في الكاحل خلال تدريبات منتخب إنجلترا اليوم الثلاثاء استعدادًا للمباراة الودية أمام النرويج يوم الأربعاء المقبل على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن.

 
وأشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أن الجهاز الطبي لمنتخب “الأسود الثلاثة” لم يحسم بعد إمكانية مشاركة داني ويلبيك في هذه المباراة الودية.
 
وأضافت أن هذه الإصابة عكرت فرحة المهاجم الإنجليزي بانتقاله إلى صفوف آرسنال في اللحظات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.
 
ونقلت الصحيفة تصريحات الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام التي أبدى فيه حزنه من رحيل ويلبيك عن الشياطين الحمر باعتباره من أبناء النادي، إلا أن بيكهام أكد أن المدير الفني للفريق هو الأكثر دراية بمن يصلح لارتداء قميص مانشستر يونايتد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »