سيـــاســة

إصابة ضابطين و10 مجندين خلال اشتباكات الأمس

أ ش أ : أعلن مصدر أمني رفيع المستوى إصابة ضابطين و10 مجندين من قطاع الأمن المركزي خلال الاشتباكات التي شهدها شارع رمسيس وميدان عبد المنعم رياض أمس. وأوضح المصدر الأمني أن الضابطين مصابين بأعيرة خرطوش بالوجه والكتف، بينما تراوحت…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ :

أعلن مصدر أمني رفيع المستوى إصابة ضابطين و10 مجندين من قطاع الأمن المركزي خلال الاشتباكات التي شهدها شارع رمسيس وميدان عبد المنعم رياض أمس.

وأوضح المصدر الأمني أن الضابطين مصابين بأعيرة خرطوش بالوجه والكتف، بينما تراوحت إصابات المجندين العشرة بين الكسور والحروق والسحجات والكدمات.

وأكد المصدر الأمني أن ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء جمال عبدالعال ستعمل على استغلال الفيديوهات المصورة بواسطة مختلف القنوات الفضائية أمس؛ لتحديد هوية مثيرى الشغب وملاحقتهم لضبطهم.

وشدد المصدر الأمنى على أن الهدف الأساسى للأجهزة الأمنية وسط الاشتباكات التى شهدتها الفاعليات المنظمة أمس بشارع رمسيس وميدان عبدالمنعم رياض كان الفصل بين متظاهرى القضاء العالى ومتظاهرى التحرير؛ وذلك لتخفيض حجم الخسائر من كلا الطرفين والسيطرة على الموقف.

ولفت المصدر الأمنى الى أن قوات الأمن حاولت أمس فى بداية الاشتباكات التدخل للفصل بين الطرفين ولكن المتظاهرين قاموا بمنعها، وهو ما اضطرها الى الدفع بمدرعات بميدان عبدالمنعم رياض لخلخلة صفوف المتظاهرين وفتح بؤرة مكنت قوات الأمن المركزى من الدخول الى منطقة الأحداث، وقيامها باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على كلا الجانبين للفصل بينهما.

شارك الخبر مع أصدقائك