سيـــاســة

إصابة برلمانى مصرى بفيروس كورونا أثناء زيارته لباريس

النائب عبد الرحيم علي يعلن إصابته بالفيروس القاتل

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن النائب عبد الرحيم علي عضو البرلمان ، إصابته بفيروس كورونا المستجد ، خلال زيارته إلى العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي لحضور بعض الفعاليات السياسية الخاصة بتداعيات الأزمة الليبية .

عبدالرحيم علي
النائب عبدالرحيم علي

عبد الرحيم علي نائب البرلمان يصاب بكورونا

وأكد نائب البرلمان عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” تواجده حاليا في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات باريس، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

يشار إلى ارتفاع عدد الإصابات بين نواب البرلمان بفيروس كورونا المستجد إلى ما يزيد على 8 حالات، عقب إعلان النائب هيثم الحريري عن محافظة الإسكندرية والقيادي بتكتل 25/30 الذي يمثل المعارضة داخل المجلس، إصابته بالفيروس التاجي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

وقال عضو البرلمان عن محافظة الإسكندرية في منشوره علي صفحته الرسمية إنه شعر الأربعاء الماضي، بارتفاع طفيف فى درجة الحرارة، وقام بإجراء بعض التحاليل الطبية.

وأضاف الحريري: “مع صباح يوم الخميس، ومع استمرار شعورى بالتعب توجهت إلى مستشفى الحميات، وتأكدت من إصابتى بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ووجه عضو البرلمان اعتذاره لأبناء دائرته بسبب عدم قدرته على التواجد في مكتبه وبين أهالى الدائرة لحين شفائه.

وتابع الحريري : “تليفوني متاح طوال اليوم والمكتب مفتوح لتلقى جميع الطلبات” ، مستطردا :”أثق بالله يقينا في دعواتكم المخلصة لي ولأسرتى”.

وتمني أعضاء تكتل 25/ 30 الشفاء العاجل للنائب هيثم أبو العز الحريري من فيروس كورونا المستجد (كوفيد -١٩) عبر منشور علي صفحتهم الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

يشار إلي أن الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم البرلمان سبق أن أعلن أن العدد الإجمالي لمصابي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» بين أعضاء المجلس بلغ 7 نواب، مطلع يونيو.

وأضاف متحدث البرلمان أنه لا يعتقد أن سبب العدوى هو التواجد داخل البرلمان، لافتًا إلى أن الإصابات تعود إلى نواب من محافظات : القاهرة، والسويس، وأسيوط، والمنيا، وبني سويف.

وأشار إلى أن قطاع الطب الوقائي يتخذ الإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد داخل المجلس على أعلى مستوى، مؤكدًا أن المطهرات متوافرة، إضافة إلى بوابات التعقيم، وتوزيع الواقيات على المترددين

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »